دوري أبطال أفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
جور ماهيا

جور ماهيا

دوري أبطال أفريقيا
بيراميدز

بيراميدز

- -
21:00
الجيش الرواندي

الجيش الرواندي

الدوري الإنجليزي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
14:30
تشيلسي

تشيلسي

الدوري الإنجليزي
ليفربول

ليفربول

- -
17:00
بورنموث

بورنموث

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
اسبانيول

اسبانيول

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- المحمدي يتحدث عن مثله الأعلى.. والمباراة الأفضل في تاريخه

07:19 م الثلاثاء 26 يناير 2016

أحمد المحمدي لاعب هال سيتي الإنجليزي

كتب- علي البهجي:

كشف الدولي أحمد المحمدي، لاعب هال سيتي الإنجليزي، عن قدوته في عالم الساحرة المستديرة ومثلة الأعلي، مؤكدًا أن محمد بركات، لاعب الأعلي ومنتخب مصر السابق، هو إضل من لعب بجواره خلال مسيرته الكروية حتى الآن.

وقال المحمدي في تصريحات للقناة الرسمية لهال سيتي، إنه زامل بركات مع منتخب مصر، وكان يفضل اللعب بجواره، نظرًا لمهارته في استغلال مكانه سواء كمدافع أيمن أو جناح، مشيرًا إلى أن اللاعب ترك كرة القدم واعتزل منذ فترة.

وتطرق للحديث عن أفضل هدف سجله في مشواره الكروي، قائلا :" هدفي في مرمى النادي الإسماعيلي حين كنت لاعبًا في صفوف غزل المحلة، وكان بالرأس".

وأضاف أن أفضل مباراة له خلال مسيرته كانت أمام الجزائر بأمم أفريقيا 2010، والتيانتهت لصالح الفراعنة بأربعة أهداف دون رد، مشيرًا إلى أن حصل في تلك المباراة على جائزة أفضل لاعب.

وعاد لاعب هال سيتي بالذاكرة لفترة الطفولة، وتحدث عن اللعب مع أقرانه في الشارع، معربًا عن أمنيته بالعودة لتلك الفترة الجميلة من حياته، مشيرًا إلى أن اللعب بدون حذاء له متعة خاصة.

وتحدث المحمدي عن آخر مرة تعرض فيها للطرد، والتي كانت ببطولة العالم للقارات عام 2009 في جنوب إفريقيا، بلقاء مصر والبرازيل، وانتهت بفوز البرازيل بنتيجة 4-3.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان