تصفيات أمم إفريقيا
موريتانيا

موريتانيا

0 1
19:00
مصر

مصر

بطولة إفريقيا للأندية لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

7 2
21:00
إيتوال دو كونغو

إيتوال دو كونغو

دوري الأمم الأوروبية
إسكتلندا

إسكتلندا

- -
21:45
البرتغال

البرتغال

دوري الأمم الأوروبية
إسبانيا

إسبانيا

- -
21:45
صربيا

صربيا

جميع المباريات

إعلان

البدري: الأهلي يلعب باستراتيجية واحدة.. والدوري صعب لهذه الأسباب

12:58 م الأربعاء 19 أكتوبر 2016

حسام البدري

كتبت- نورهان سراج:

أكد حسام البدري، المدير الفني للأهلي، على صعوبة مسابقة الدوري في النسخة الحالية، والتي حقق فيها فريقه العلامة الكاملة خلال 4 جولات حتى الآن.

وقال البدري في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء: "الفريق يدخل جميع بمبارياته بما فيها مباراة الغد أمام أسوان، بفكر واستراتيجية واحدة تعتمد في الأساس على اعتبار كل مباراة بطولة في حد ذاتها، لا نستهين بأي منافس مهما كانت نتائجه في الدوري"

وأضاف: " أؤكد على هذا المعنى دائما للاعبين قبل التدريبات وأثناء المحاضرات حتى يدخل الأهلي جميع مبارياته بنفس التركيز والقوة من أجل مواصلة المسيرة وتحقيق الفوز".

وأكمل: "الأهلي حقق أهدافه من المرحلة الحالية في الدوري حتى الآن، بالحصول على العلامة الكاملة وحصد الرصيد الكامل من النقاط بعد الجولات الأربع الماضية، وعلينا أن نسير في نفس الطريق".

وأردف: "المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم ستكون قوية للغاية، نظرا لاستمرار القوى التقليدية في المنافسة والمتمثلة في الأهلي والزمالك و الإسماعيلي والاتحاد وهى الفرق ذات الشعبية والجماهيرية"

وتابع: "كذلك يزيد من صعوبة الدوري وجود القوى الجديدة المتمثلة في فرق المؤسسات والشركات والتي أصبحت تتمتع بإمكانيات قوية وكبيرة مثل أندية سموحة ووادي دجلة، مما يتطلب ضرورة التعامل مع كل المباريات بمنتهى القوة والحسم".

وأتم: "المنافسة تزداد صعوبة من اسبوع لاخر، وهو ما يتم التأكيد عليه مع جميع اللاعبين نظرا لصعوبة المرحلة الحالية في الدوري والتي تنتهى بمباراة طنطا قبل أن تتوقف المسابقة من جديد من أجل مباريات المنتخب".

ويستعد الأهلي لمواجهة أسوان، غدا الخميس، في الجولة الخامسة من الدوري الممتاز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان