الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

4 أرقام سلبية للأهلي بعد التعادل أمام الاتحاد

11:26 م الأحد 30 أكتوبر 2016

فريق الأهلي

كتب- محمد همام:

تعثر جديد للأهلي بعد التعادل أمام الاتحاد السكندري بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "بتروسبورت"، ضمن الأسبوع السابع من مسابقة الدوري العام.

وحقق "المارد الأحمر" خمس انتصارات متتالية إلا أنه سقط في آخر جولتين بعدما تعادل سلبيًا أمام بتروجت والاتحاد السكندري، وبالرغم من سقوط الأهلي في آخر أسبوعين إلا أن "الشياطين الحمر" حافظوا على قمة مسابقة الدوري بـ17 نقطة بفارق نقطتين عن أقرب منافسية مصر المقاصة.

وكان الأهلي قريب من الانتصار على "زعيم الثغر" حيث سنحت للمارد الأحمر ضربتي جزاء إلا أن عبد الله السعيد ومؤمن زكريا فشلا في التسجيل.

ويعرض "مصراوي" أبرز 4 أرقام سلبية للأهلي بعد تعثره أمام الاتحاد:

- شباك إكرامي تهتز مرتين

نجح لاعبو الاتحاد السكندري في زيارة مرمى الأهلي مرتين خلال المباراة، هذه السابقة هيّ الأولى لفريق حسام البدري هذا الموسم حيث لم ستقبل الأهلي سوى هدفًا واحدًا خلال الأسابيع الستة الماضية وكانت أمام وادي دجلة في مباراة انتهت بهدفين مقابل هدف ضمن الأسبوع الثالث.

- فشل السعيد

فشل عبد الله السعيد في تسجيل ضربة جزاء للأهلي بعدما احتسب إبراهيم نور الدين ركلة جزاء بعد مرور 3 دقائق من بداية الشوط الثاني، السعيد كان كرّر نفس الموقف في أولى مباريات الأهلي في الدور الثاني أمام غزل المحلة بالموسم الماضي بعدما احتسب حكم المباراة ضربة جزاء للأهلي بعدما كان الأخير متأخرًا بهدف أمام "الفلاحين" تصدى للكرة عبد الله السعيد إلا أنه فشل في التسجيل.

- الكابوس يتكرر للأهلي

في 18-2-2013 واجه الأهلي تيلفونات بني سويف واحتسب حكم المباراة وقتها ضربتي جزاء أهدرها وائل جمعة وعبد الله السعيد، الموقف نفسه تكرر في مباراة اليوم بعدما فشل كلًا من السعيد أيضًا ومؤمن زكريا في التسجيل.

- تعثر جديد

للموسم الرابع على التوالي يفشل الأهلي في الفوز على الاتحاد في القاهرة بواقع ثلاث تعادلات وهزيمة وكانت نتيجة المباريات كالتالي(0-0) ، (1-4) ، ( 1-1)، (2-2).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان