كأس خادم الحرمين الشريفين
الحزم

الحزم

- -
18:35
النصر

النصر

كأس خادم الحرمين الشريفين
الطــائي

الطــائي

- -
18:45
الخليج

الخليج

كأس خادم الحرمين الشريفين
أهلي جدة

أهلي جدة

- -
21:00
الجندل

الجندل

الدوري الإسباني
ريال بيتيس

ريال بيتيس

- -
22:00
مايوركا

مايوركا

الدوري التركي
غازي عنتاب بي.بي.كي

غازي عنتاب بي.بي.كي

- -
20:00
طرابزون سبور

طرابزون سبور

جميع المباريات

إعلان

3 رسائل خاصة من طاهر لمروان محسن

12:47 م الثلاثاء 04 أكتوبر 2016

مروان محسن

كتبت- نورهان سراج:
يسعى النادي الأهلي، خلال فترة توقف الدوري، لتجهيز الصفقات الجديدة واللاعبين المصابين للعودة للملاعب، تمهيدًا لاستئناف بطولة الدوري.

ومن أبرز الصفقات التي عقدها النادي الأهلي خلال الصيف، مهاجم الإسماعيلي والمنتخب الوطني مروان محسن، الذي تعرض لإصابة أبعدته عن المشاركة في المباريات منذ انضمامه.

محمود طاهر رئيس الأهلي، عقد جلسة خاصة مع مروان محسن، وأكد اللاعب سعادته بتلك الجلسة على هامش المران.

وأكد مروان أن طاهر بعث إليه بـ3 رسائل، وهي عدم الإلتفات للشائعات والنظر دائماً للأمام، وعدم الرد على الأخبار المغلوطة وغير الصحيحة التي تناولت حجم إصابته.

كما أكد طاهر، ثقته في قدرات اللاعب، وكذلك انتظار جماهير الأهلي لعودته للمشاركة في المباريات بعد الشفاء وتتويجه بلقب هداف الدوري هذا الموسم ليكون خير رد.

ويواصل مروان تطبيق البرنامج الذي وضعه الخبير الألماني "ماير" حتى يعود للملعب.

وعن ما تردد عن "إصابته المزمنة" قال مروان محسن إنه إلتزم الصمت، مشددًا أنها إصابة عادية وتحدث للمئات من اللاعبين في الداخل أو الخارج.

وأضاف: "كل مشكلة تلك الإصابة أنها تحتاج لبعض الوقت للشفاء منها بشكل كامل"، موضحاً أنه كان من الممكن أن يشارك في المباريات ببعض المسكنات لكن الأهلي رفض هذه الفكرة وفضّل علاجه وسفره إلى ألمانيا حتى يطمئن عليه وحتى يعود بكامل قوته.

وأوضح مروان أنه على تواصل مستمر مع الخبير الألماني "ماير"، وأنه لن يعودا مجدداً إلى المانيا بل سينتظم بعد إنتهاء برنامجه التأهيلى في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان