دوري أبطال أفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
جور ماهيا

جور ماهيا

دوري أبطال أفريقيا
بيراميدز

بيراميدز

- -
21:00
الجيش الرواندي

الجيش الرواندي

الدوري الإنجليزي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

0 3
14:30
تشيلسي

تشيلسي

الدوري الإنجليزي
ليفربول

ليفربول

- -
17:00
بورنموث

بورنموث

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
اسبانيول

اسبانيول

جميع المباريات

إعلان

بالصور- الكواليس الأخيرة لاستعدادات المنتخب لمواجهة غانا

12:22 م السبت 12 نوفمبر 2016

كتب- محمد مصطفى:

يجري المنتخب المصري مرانه الأخير في تمام الساعة الرابعة والنصف عصر اليوم السبت، استعدادا لمواجهة غانا في الجولة الثانية من المجموعة الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

ويعقد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب، مؤتمرًا صحفيا، قبل بداية المران الرئيسي، على ستاد برج العرب.

كما يعقد المدير الفني لغانا أفرام جرانت مؤتمرًا صحفيا، في تمام السادسة مساء اليوم، قبل بداية مران غانا الرئيسي للمباراة.

وقام هيكتور كوبر، بعزل اللاعبين عن بقية النزلاء في فندق الإقامة بمنطقة برج العرب، كما فرض السيرة على تدريب الفريق الأخير يوم الجمعة.

وحضر خلال الأيام الماضية، وزير الشباب والرياضة خالد عبدالعزيز، وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، ورئيس الاتحاد هاني أبو ريدة، بالإضافة لزيارة عدد من اللاعبين لمعسكر المنتخب، وأبرزهم العميد أحمد حسن.

وقام كوبر، في المران الأخير، بتقسيم اللاعبين، لأداء تدريبات دفاعية خاصة للرباعي أحمد حجازي، وعلي جبر، وأحمد دويدار، وحمادة طلبة، وكذلك للمهاجمين محمد صلاح وتريزيجية وعبدالله السعيد وباسم مرسي، وباولو ومؤمن زكريا، ورمضان صبحي.

ويتصدر المنتخب المصري المجموعة الخامسة في التصفيات برصيد ثلاث نقاط ويليه منتخبا غانا وأوغندا بنقطة لكل فريق ثم الكونغو في المركز الرابع الأخير بلا رصيد من النقاط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان