دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

آخرهم عبد العال.. 9 جولات = رحيل نصف مدربي الدوري

11:47 م الجمعة 18 نوفمبر 2016

عماد النحاس ومؤمن سليمان وطارق يحيى

كتب- علي البهجي:

حقق الدوري المصري رقمًا جديدًا، بعد مرور 9 جولات، لكن هذ المرة على صعيد المدربين والذي شهد رحيل 9 مدربين عن أنديتهم، ما بين إقالة واستقالة، بمعدل نصف مدربي الدوري.

سليمان يقص شريط الاستقالة

كان عماد سليمان، المدير الفني السابق للإسماعيلي، هو صاحب السبق في الرحيل هذا الموسم عن فريقه، وجاء قرار عمدة الدراويش عد التعادل مع النصر للتعدين في الجولة الرابعة، وتم تصعيد مساعده أشرف خضر لتولي القيادة الفنية للفريق.

إقالة "رسلان"

بعد جولة واحدة فقط من رحيل سليمان عن تدريب الإسماعيلي، شهدت الجولة الخامسة خسارة النصر للتعدين أمام المقاولون، فقرر مجلس إدارة الفريق الصاعد حديثا للدوري بإقالة المدير الفني حمادة رسلان، وقاد مساعده أشرف عرب الفريق بشكل مؤقت، حتى تعاقد التعدين مع أسامة عرابي.

إقالة فييرا

تسبب تسجيل صوتي منسوب للبرتغالي جورفان فييرا، المدير الفني السابق لسموحة، في الإطاحة به خارج النادي السكندري، بالإضافة لنتائجه المتذبذة منذ توليه مقاليد الأمور في النادي، وتم تعيين حلمي طولان خلفا له.

رحيل كارتيرون

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق لوادي دجلة، الرحيل في ظل أزمة الدولار في البلاد، وعدم توصله لاتفاق مع ماجد سامي، رئيس النادي، ليتولى أحمد حسام "ميدو" المهمة بدلا منه.

طارق يحيى

شهدت الجولة الثامنة للمسابقة رحيل طارق يحيى، الذي استقال من تدريب الشرقية، وتم تعيين منير عقيلة في منصب المدرب العام، ويقود الفريق حاليا لحين التعاقد مع مدير فني جديد.

أحمد العجوز

رحل أحمد العجوز، المدير الفني لطلائع الجيش عن تدريب الفريق، بعدما تمت إقالته رغم أن الفريق لم يخسر تحت قيادته، وتم تصعيد مساعده أحمد سامي لتولي القيادة الفنية للفريق العسكري خلفا له.

مؤمن سليمان يستقيل لمدة 3 أيام

كان هناك واقعة غريبة هذا الموسم، بعدما تقدم مؤمن سليمان، المدير الفني للزمالك، باستقال من تدريب الفريق لمدة 3 أيام فقط، قبل أن يتم تجديد الثقة به ويعود لقيادة الفريق الأبيض.

عماد النحاس

بعد تعرض فريق أسوان للخسارة في الجولة التاسعة أمام الشرقية، تقدم عماد النحاس، المدير الفني للفريق، باستقالته لمجلس إدارة النادي، وذلك بعد النتائج الضعيفة التى قدمها مع الفريق هذا الموسم والتى جعلت أسوان فى المركز الـ16 برصيد 5 نقاط فقط من 9 مباريات.

علاء عبد العال

مع ختام منافسات الجولة التاسعة قدم علاء عبد العال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، استقالته من تدريب الفريق، بعد الخسارة الأخيرة أمام الداخلية في الدوري المصري الممتاز.

وقد قبل مجلس إدارة إنبي استقالة عبد العال مع الإبقاء على باقي أفراد الجهاز الفني والإداري لحين التعاقد مع مدير فني جديد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان