دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

طاهر: نرحب بأبو تريكة وبركات في أي منصب والحديث عن الانتخابات مازال مبكرا

02:19 م الثلاثاء 22 نوفمبر 2016

محمود طاهر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:
رحب محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، بتواجد محمد أبو تريكة ومحمد بركات، نجما الفريق السابقين، في أي منصب بالقلعة الحمراء.

وقال طاهر في حوار أجراه مع الموقع الرسمي للنادي، بمناسبة اطلاق النسخة الجديدة، إن الأهلي يرحب بتواجد أبو تريكة وبركات، مؤكدا أنهما خدما النادي وساهما في تحقيق العديد من البطولات خلال السنوات الماضية: "النادي لا يمكن أن ينسى دور أي من أبنائه أو من خدموه بإخلاص في مختلف القطاعات ولا يتأخر أبداً عن الاستعانة بهم وفقاً لما تقتضيه الحاجة".

وأضاف طاهر: "أبوتريكة واحد من أعظم لاعبي الكرة، لا خلاف على عشقه للنادي وما قدمه للفريق من بطولات وإسعاد ملايين الجماهير والأعضاء، أتمنى أن يمثل أبوتريكة إضافة للنادي خلال الفترة القادمة ونفس الأمر بالنسبة لمحمد بركات الذي اعتبره قيمة كبيرة من خلال ما قدمه على مدار سنوات قضاها في فريق الكرة"

وتابع: "باب النادي مفتوح أمام الجميع لخدمة الكيان الذي يتسابق الكل سواء داخله أو خارجه لخدمته".

وأوضح: "مجلس الإدارة لم يتجاوز أبناء النادي في اختياراته بدليل أن الجهاز الفني الحالي لفريق الكرة مكون من أبناء الأهلي، وهناك العديد من الكوادر التي يتشرف النادي بالاستعانة بها، ولكن عدد المناصب المتاحة لا تكفي للاستفادة من الجميع".

وفيما يتعلق بملف الإنتخابات القادمة رفض طاهر الحديث عنها، مؤكداً أن الوقت مازال مبكراً، وأن استقرار النادي يفرض عدم طرح هذا الملف، وأوضح أن هناك بالفعل من يسعى إلى استغلال ملف الانتخابات ؛ لزعزعة استقرار النادي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان