دوري أبطال أفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
جور ماهيا

جور ماهيا

دوري أبطال أفريقيا
بيراميدز

بيراميدز

- -
21:00
الجيش الرواندي

الجيش الرواندي

الدوري الإنجليزي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
14:30
تشيلسي

تشيلسي

الدوري الإنجليزي
ليفربول

ليفربول

- -
17:00
بورنموث

بورنموث

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
اسبانيول

اسبانيول

جميع المباريات

إعلان

ميدو يرد على عامر حسين: "عيب تتهم اللاعبين بسوء السلوك"

01:48 م الثلاثاء 13 ديسمبر 2016

ميدو ينتقد تصريحات عامر حسين

كتب- عمر قورة:

أكد أحمد حسام ميدو، المدير الفني لنادي وادي دجلة، أنه يتقبل ضغط مباريات الدوري هذا الموسم، مناشدًا لاعبي الأندية بتخطي تلك الفترة الصعبة من أجل منتخب مصر الذي يخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون منتصف يناير المقبل.

وأشار ميدو، في تصريحات إذاعية لبرنامج "من الآخر" صباح اليوم الثلاثاء، إلى أن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري، من حقه مطالبة اتحاد الكرة بالحصول على فترة كافية قرابة أسبوعين أو أكثر لخوض مباراتين وديتين استعدادًا للمسابقة المجمعة.

وكان عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، قال في تصريحات تلفزيونية لقناة "DMC" مساء الاثنين، إن شكوى الأندية من الإجهاد تعود إلى سهر اللاعبين وسوء سلوكهم، مشيرًا إلى أن ضغط المباريات يحدث في كل دوريات العالم ولا يقتصر على مصر فقط.

ليرد ميدو عليه قائلا: "من العيب أن يخرج مسؤول في اتحاد الكرة بتصريحات يتهم فيها اللاعبين بالسهر وعدم حفاظهم على أنفسهم، بالفعل هناك ضغط مباريات في الدوريات الأجنبية لكن في توقيت معين من العام وليس طوال الموسم، مثل عدة أسباب منها الأعياد، أو الفرق المشاركة في المسابقات القارية".

واتخذ عامر حسين الظهير الأيمن الدولي أحمد فتحي مثالا حيًا على ما يقول، مؤكدًا أن لاعب الأهلي يتمتع بقدرات بدنية عالية رغم ضغط المباريات، مقارنةً ببعض اللاعبين الذي تدنى مستواهم خلال الفترة الأخيرة، ليؤكد ميدو: "ليس من حق عامر حسين أن يعقد مقارنة بين اللاعبين".

واختتم ميدو تصريحاته قائلا: "مع احترامي لعامر حسين، لكن خانه التعبير في الخروج بهذه التصريحات، ولا يصح أن يتهم اللاعبين بتدني مستواهم بسبب سهرهم إلى أوقات متأخرة، هذا الكلام لا يمت للواقع بصلة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان