الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

0 0
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

وكيله: حسام غالي مطلوب في الصين.. واللاعب يريد البقاء

11:53 ص السبت 24 ديسمبر 2016

حسام غالي

كتب- عمر قورة:

قال نادر شوقي، وكيل الثنائي حسام غالي وعماد متعب، لاعبي النادي الأهلي، إن الأول مطلوب للعب في الدوري الصيني، حال رفضت إدارة النادي تجديد عقده في يناير المقبل.

وينتهي عقد غالي ومتعب بنهاية الموسم الجاري (2016-2017)، ومن المقرر أن تحسم إدارة القلعة الحمراء هذا الملف في فترة التوقف خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشار شوقي، في تصريحات لبرنامج "الكرة في دريم" مع الإعلامي خالد الغندور صباح الثلاثاء، إلى أن أحد الأندية الصينية يريد من الاستفادة من خدمات حسام غالي منذ ستة أشهر بمقابل مادي كبير، لكن قائد الفريق الأحمر ومعه عماد متعب يريدان القاء داخل أسوار النادي الأهلي.

وأضاف: "حتى الآن لم يتخذ النادي الأهلي خطوة لتجديد عقد حسام غالي وعماد متعب، الإدارة تنتظر فترة توقف الدوري للبت في أمرهما، وأفضل أن يتم تجديد عقد الثنائي لمدة عام واحد فقط، ثم يتم تمديده لعام إضافي في الموسم المقبل حال موافقة الطرفين".

وعن إمكانية رحيل المهاجم عماد متعب إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير: أكد وكيل اللاعبين: "لا أعتقد ذلك، لكن إذا تم هذا الأمر فكل شيء وارد، ولا نريد أن نسبق الأحداث".

وأتم نادر شوقي تصريحاته: "إذا أخذ حسام غالي برأيي بعد اعتزاله كرة القدم، سأنصحه بالاتجاه للمجال الإداري وليس التدريبي، بالنسبة لشخصية بحجم هذا اللاعب آراها تليق برئيس للنادي الأهلي في يوم من الأيام".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان