دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مراون محسن يتحدث عن الفوز على الزمالك.. والانضمام للمنتخب

01:46 م السبت 31 ديسمبر 2016

مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ا

كتبت ـ نورهان سراج:
أبدى مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بالفوز على الزمالك بهدفين دون مقابل، في ختام الدور الأول لمسابقة الدوري، واصفًا إياه بـ "مسك ختام الدور الأول".

وفاز الأهلي على نظيره الزمالك بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الخميس الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من الدوري.

وأوضح "محسن" ـ في تصريحات صحفية له ظهر اليوم السبت ـ، أن الفوز سيكون دفعة قوية لكل اللاعبين على المستوى المعنوي بعدما منح الفريق ختام مميز للدور الأول في صدارة مسابقة الدوري، مشيرًا إلى أن شعوره بالفوز على الزمالك في القمة كان مضاعفًا كونها المرة الأولى التي يحقق فيها الفوز بتلك المواجهة؛ حيث انتهت مباراة الموسم الماضي بالتعادل وكان قد شارك لبعض الوقت بها.

وأعرب اللاعب عن سعادته بإشادة حسام البدري، المدير الفني للفريق، بدوره ومجهوده مع الفريق خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أن تلك الإشادة بمثابة دفعة كبيرة له حتى يبذل مزيد من الجهد داخل الملعب ليكون دائمًا عند حسن ظن المدير الفني وجماهير الأهلي.

وأضاف اللاعب : " سعيد أيضًا بالعودة للمنتخب بعد فترة غياب عن صفوفه؛ للإصابة التي كنت أُعاني منها وأتمنى الفوز مع زملائي في المنتخب ببطولة الأمم الأفريقية من جديد".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان