دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

سموحة يواجه بتروجيت وعينه على المربع الذهبي.. والجيش يستضيف دجلة

10:49 ص الأربعاء 17 فبراير 2016

سموحة

كتب- محمد همام:

تستأنف اليوم مباريات الجولة الـ 19 من مسابقة الدوري العام، حيث يوجه بتروجيت نظيره سموحة، فيما يلتقي إنبي منافسه اتحاد الشرطة، وتختم مباريات اليوم الثاني بلقاء طلائع الجيش ووادي دجلة.

بتروجت- سموحة:

تقام في الساعة الثانية والنصف ظهرًا مباراة بتروجت وسموحة على ملعب السويس، في مباراة متكافئة الفرص

ويدخل بتروجيت المباراة وعينه على الثلاث نقاط بعدما تعادله في مباراته الأخيرة أمام المصري سلبيًا، ويعتمد طلعت يوسف المدير الفني للفريق البترولي، وصاحب الطفرة الكبيرة منذ توليه الأمور الفنية بدلًا من أحمد حسن، على العديد من اللاعبين ويأتي من أبرزهم المهاجمين أحمد جعفر صاحب سبعة أهداف في الدوري، وجيمس تيدي.

ويتواجد فريق بتروجيت في المركز الثامن برصيد 27 نقطة، بسبع انتصارات، وست تعادلات، وخمسة هزائم.

في المقابل يسعى سموحة إلى حصد الثلاث نقاط، واستمرار عروضه الإيجابية تحت قيادة ميمي عبد الرازق.

ويعول عبد الرازق على هدافه حسام باولو، والذي سجل تسعة أهداف حتى الآن مع الفريق السكندري، كما يتواجد داخل الفريق العديد من اللاعبين أصحاب الخبرات أهمهم إبراهيم صلاح، أحمد تمساح، هاني العجيزي، محمد حمدي زكي "جدو الصغير".

ويأمل فريق سموحة في الدخول ضمن المربع الذهبي حيث يقع الفريق في المركز السادس برصيد 28 نقطة.

إنبي- الشرطة:

تقام في الخامسة مساءً مباراة إنبي واتحاد الشرطة، على ملعب "بتروسبورت"، في مباراة يأمل كل فريق في الحصول على نقاط المباراة كاملة.

إنبي والذي يقوده حمادة صدقي، حقق أول انتصار مع الفريق البترولي على حساب حرس الحدود، بهدف دون مقابل، بعدما فشل في الفوز في أول مباراتين له حيث خسر أمام الأهلي بهدفين نظيفين، وتعادل أمام مصر المقاصة بهدف.

ويقع إنبي في المركز العاشر من جدول الترتيب برصيد 25 نقطة، من 17 مباراة.

من ناحية أخرى، يدخل فريق اتحاد الشرطة المباراة تحت إدارة فنية جديدة بعد إقالة فتحي مبروك، حيث تولى هاني رمزي مؤخرًا تدريب الفريق، والذي ينافس على الهبوط هذا الموسم باحتلاله على المركز الـ16 برصيد 10 نقاط.

وتعتبر المباراة مهمة من جانب هاني رمزي باعتباره كان مديرًا فنيًا لفريق إنبي، هذا الموسم بعد أن يقدم استقالته من تدريب الفريق بسبب سوء النتائج.

طلائع الجيش- وادي دجلة:

وتختم مباريات اليوم الثاني من الجولة الـ 19 بلقاء طلائع الجيش ووادي دجلة، في المباراة التي ستقام على ملعب "جهاز الرياضة العسكري"، في تمام الثامنة إلا ربع مساءً.

ويدخل فريق الجيش المباراة بروح عالية كبيرة بعدما تعادل سلبيًا أمام الأهلي المتصدر، ويسعى طارق يحيى المدير الفني للفريق العسكري، كسر حالة التعادلات بعدما فشل الفريق في الفوز في آخر 3 جولات، حيث كانت آخر فوز لمصلحة الجيش عندما تغلبوا على فريق اتحاد الشرطة بنتيجة 4-1، في الأسبوع الخامس عشر.

ويحتل فريق طلائع الجيش المركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة، مع امتلاكه مباراة متبقية.

على جانب آخر، يسعى فريق وادي دجلة، تحت قيادة مدربه الفرنسي كارتيون، إلى الحصول على الثلاث نقاط، معتمدًا على خبرات الدولي الفرنسي السابق فلوران مالودا، وهداف الدوري النيجيري ستانلي والذي يتصدر ترتيب هدافي الدوري حتى الآن بـ10 أهداف.

ويقع فريق وادي دجلة في المركز الحادس عشر برصيد 22 نقطة، مع امتلاكه مباراة متبقية أيضًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان