الدوري المصري
فاركو

فاركو

2 0
16:00
الداخلية

الداخلية

الدوري المصري
الأهلي

الأهلي

2 0
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

الدوري المصري
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

0 4
17:30
بيراميدز

بيراميدز

جميع المباريات

إعلان

بركات: الأهلي لم يحسم الدوري.. وهذه أسباب التعادل مع المحلة والجيش

محمد بركات

بركات: الأهلي لم يحسم الدوري.. وهذه أسباب التعادل مع المحلة والجيش

01:54 م الأحد 21 فبراير 2016

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت- نورهان سراج:

أكد محمد بركات نجم الأهلي الأسبق، أن النادي الأحمر يمتلك مجموعة من أفضل اللاعبين في مصر، هذا الموسم.

ورفض بركات الحديث عن "سقوط" الأهلي الموسم الماضي، قائلا: "الأهلي لم يسقط، الفريق كان في مرحلة إحلال وتجديد من جيل كامل، ومع ذلك حصل على بطولتين".

وتابع: "خسارة بطولة الكأس ليس انهيارا، لم نكن نحصل على الكأس عندما كان يلعب الجيل الذهبي في النادي الأهلي، كانت البطولة المفضلة لنا هي الدوري، وخسارته الموسم الماضي بعد الاحتفاظ به 7 سنوات ليست كارثة، فدرع الدوري ليس مصنوعا من أجل الأهلي فقط".

وأضاف: "الآن النادي عقد الصفقات، وأصبح يملك فريقا رائعا يضم أفضل اللاعبين في مصر، ويسير بخطى جيدة، التعادل في المباراتين الأخيرتين أمام الجيش والمحلة له أسبابه".

وأكمل: "التعادل أمام طلائع الجيش كان سوء توفيق لا أكثر، الأهلي أدى مباراة جيدة جدا، ولكن سوء التوفيق مع تألق الحارس عماد السيد أنهى المباراة بهذه النتيجة".

واسترسل: "أما التعادل أمام غزل المحلة، فكان لاعبو الاهلي يشعرون بارتياح وأن المباراة سهلة بالنظر إلى مستوى المحلة في جميع مبارياته السابقة في الدوري، ولكن لاعبو المحلة كانوا رجالا، والكرة لا تعترف إلا بالرجال، فكانوا على بعد خطوة بسيطة من اقتناص الثلاث نقاط، هذه المباراة درس للاعبي الأهلي".

واستكمل: "لو تكرر هذا الأمر في مباريات أخرى بالدوري سيكون الوضع غير جيد بالنسبة للأهلي، فالمنافسة قوية، والزمالك قادر على العودة، والفارق أصبح 5 نقاط بدلا من 7".

وأتم: "استمرار كابتن زيزو أو التعاقد مع مدير فني أجنبي يرجع لمجلس إدارة النادي، هي بالطبع أدرى من أي شخص بهذا".

إعلان

إعلان

إعلان