الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

0 2
18:30
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

0 3
17:15
برشلونة

برشلونة

الدوري الألماني
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

2 2
18:30
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

جميع المباريات

إعلان

حوار-  إيفونا: الأهلي كان حلم ولا أفكر في الرحيل وأتمنى اللعب في البوندسليجا

إيفونا

حوار- إيفونا: الأهلي كان حلم ولا أفكر في الرحيل وأتمنى اللعب في البوندسليجا

02:41 م الأحد 21 فبراير 2016

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت- نورهان سراج:

قال الجابوني ماليك إيفونا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه يحلم بالفوز مع الأهلي بكل البطولات سواء المحلية أو القارية، مؤكدا أنه عاهد نفسه على الاجتهاد من أجل الفوز بالدوري والكأس ودوري الأبطال، والسعي لتحقيق الفوز في كل المباريات من أجل إسعاد جماهير النادي.

وأكد إيفونا في حواره مع الصحفيين بالنادي الأهلي، بحضور مراسل مصراوي، أن علاقته مع زملائه في الفريق جيدة ويسودها الود والاحترام المتبادل، وقال: "أعتبر نفسي محظوظا باللعب مع هذه المجموعة، اعتبرهم أسرتي الكبيرة، وأحرص على تطوير علاقتي بهم والتقرب من كل اللاعبين حتى لا أشعر بالغربة، علاقتي بهم لطيفة ويتخللها الكثير من الضحك، فمنهم من يحرص دائما على تعليمي اللغة العربية، مثل سعد سمير ومسعد عدوض ومؤمن زكريا وأحمد حجازي، أيضا جون أنطوي فهو يجيد التحدث ببعض الكلمات العربية".

وقال: "اللعب للأهلي كان من أهم طموحاتي، كان حلم وحققته هذا الموسم، سأسعى خلال المرحلة المقبلة لاكتساب المزيد من ثقة الجماهير، فقيادة هجوم الأهلي يحتاج إلى مجهود كبير وقتال في الملعب".

وتابع: "لا أفكر في الرحيل عن الأهلي، فطموحاتي مع الفريق لم تتحقق حتى الآن، لن أرحل إلا بعد أن أحقق ما سعيت أليه وهو التتويج مع الأهلي بالبطولات، اللعب في الأهلي من أهم خطوات حياتي وسيكون بوابتي للاحتراف الأوروبي".

وأضاف: "أتمنى خوض تجربة احترافية في المستقبل بالدوري الألماني، فطريقة لعبي تتناسب مع أسلوب وأداء الفرق الألمانية، أعرف أنني لن أنال هذه الفرصة بسهولة، ولكن الأمر يتطلب الاجتهاد في المباريات طوال الوقت والاستمرار في الملعب بشكل أساسي وإحراز الكثير من الأهداف، وهو ما عاهدت نفسي عليه".

واسترسل: "أعشق جماهير الأهلي التي تساندني دائما وتترك لي تعليقات إيجابية مليئة بالحب والتفاؤل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من أجلهم حرصت على مشاهدة مباريات الفريق القديمة، واندهشت من حجم الجماهير التي تساند الفريق، أعلم قيمتهم جيدا بالنسبة لنا، وحرصت على توزيع قميصي الخاص على الأطفال المشجعين للنادي".

واختتم: "أعيش حياة سعيدة للغاية في القاهرة، و بدأت في التأقلم مع الوضع سواء فى التنقلات أو الذهاب للمران، أشعر بالأمان وأحب دائما التواجد وسط الجماهير التي تقوم بتحفيزي على مواصلة مشواري مع الأهلي وإحراز المزيد من الأهداف".

إعلان

إعلان

إعلان