الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

0 0
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- حكاية 10 مباريات لحسام حسن أمام الأهلي

02:17 م الثلاثاء 23 فبراير 2016

حسام حسن

كتب- محمد همام:

يحل فريق المصري البورسعيدي ضيفا على الأهلي، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة المؤجلة من الأسبوع السابع من مسابقة الدوري، في المباراة التي ستقام على ملعب "برج العرب".

وواجه حسام حسن "العميد"، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، الأهلي في 10 مواجهات سابقة، منهم مباراتين مع الفريق الساحلي خلال فترة توليه في ولايتين سابقتين، وخمس مبارايات مع الزمالك، ومباراتين مع كلا من الاتحاد والمصرية للاتصالات بواقع مباراة مع كل فريق.

ويرصد "مصراوي" نتائج مباريات حسام حسن أمام الأهلي:

1 - الأهلي- المصري البورسعيدي:

خلال الولاية الأولى لحسام حسن مع المصري البورسعيدي، تمكن العميد، من قيادة الفريق الساحلي للفوز على الأهلي بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب "بورسعيد".

أحرز هدفي المصري، محمد جابر، وأحمد شديد قناوي لاعب الأهلي السابق.

2- الأهلي- المصرية للاتصالات:

وواجه حسام حسن الأهلي لكن هذه المرة كان مديرًا فنيًا لفريق المصرية للاتصالات وانتهت المباراة بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف واحد.

تقدم الأهلي عن طريق محمد بركات، وعادل شريف عمر النتيجة لفريق الاتصالات، إلا أن نجح أسامة حسني في إهداء الأهلي الثلاثة نقاط.

3 - الأهلي- الزمالك:

وفي تجربة جديدة للطموح حسام حسن، مع فريق الزمالك، واجه العميد منافسه الأهلي في قمة الدوري المصري، إلا أن المباراة انتهت بالتعادل السلبي.

4 - الأهلي- الزمالك:

وفي مباراة مثيرة بين الأهلي والزمالك، في المباراة التي جاءت ضمن الجولة 27 انتهت مباراة القمة بتعادل مثير بثلاثة أهداف لكل فريق.

5 - الأهلي- الزمالك:

وفي دور ثمن نهائي من بطولة كأس مصر، تمكن المارد الأحمر من تحويل تأخره بهدف إلى فوز عريض بثلاثة أهداف، وتعتبر هذه النتيجة هي الخسارة الثانية للعميد.

6 - الأهلي- الزمالك:

وعاد حسام حسن ليقود الزمالك للتعادل السلبي، أمام الأهلي، في المباراة التي أقيمت على ملعب "القاهرة الدولي".

7 - الأهلي- الزمالك:

وفي مباراة أخرى لحسام حسن مع الزمالك، قاد العميد الفارس الأبيض للتعادل أمام الأهلي بهدفين لكل فريق.

8 - الأهلي- المصري:

في الأول من فبراير 2012، تمكن العميد في تحقيق الفوز الثاني له مع المصري في ولايته الثانية أمام الأهلي، بنتيجة 3/1، لكنه لم يحتفل بالانتصار الأخير بعدما انتهت المباراة بكارثة راح ضحيتها 72 مشجعًا من جماهير الأهلي، وأدت إلى تجميد النشاط الرياضى فى مصر لأكثر من عام.

9 - الأهلي- الزمالك:

وفى الولاية الثانية لحسام حسن واجه الأهلى مرة جديدة بالسوبر المحلى، وانتهى اللقاء بالتعادل السلبى، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الجزاء ليخسر الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 5/4.

10 - الأهلي- والاتحاد السكندري:

في واحدة من أكبر مفاجآت مباريات الأهلي والاتحاد السكندري، وفي أول مباراة لحسام حسن مع "زعيم الثغر"، نجح في تحقيق أكبر فوز خلال مبارايات الأهلي والاتحاد عندما تمكن الأخير بالفوز بأربعة أهداف لهدف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان