الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

0 1
14:30
ليفربول

ليفربول

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
17:00
ساوثامبتون

ساوثامبتون

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
17:00
فولهام

فولهام

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
فياريال

فياريال

الدوري الإيطالي
إنتر ميلان

إنتر ميلان

- -
21:45
تورينو

تورينو

جميع المباريات

إعلان

الأهلي: اخترنا "يول" من بين 70 مدربا

01:25 م الخميس 25 فبراير 2016

مارتن يول

كتبت- نورهان سراج:

قال عبدالعزيز عبدالشافي مدير قطاع الكرة بالأهلي، أن هناك اجتماع ثلاثي مع الهولندي مارتن يول فور وصوله للقاهرة بحضوره والمهندس محمود طاهر رئيس النادي للاتفاق على كافة الأمور الخاصة بالمرحلة القادمة.

وأضاف زيزو في تصريحات صحفية أنه خلال هذا الإجتماع سوف يتم توضيح اختصاصات كل عضو بالجهاز الفني وتقديم كافة المعلومات الوافية للمدير الفني الجديد وإمداده بالعديد من "السيديهات" الخاصة بمباريات الأهلي في الفترة الأخيرة لتساعده في التعرف على إمكانات اللاعبين سريعاً.

وأضاف زيزو أن التعاقد مع مارتن يول مكسب كبير وإضافة حقيقية لأنه صاحب سمعة طيبه وتاريخه التدريبي ممتاز وصاحب شخصية قوية، ويمتلك كل المقومات لقيادة فريق الأهلي في المرحلة القادمة.

وأكد مدير قطاع الكرة علي أن إختيار الأهلي للمدرب الهولندي جاء بعد دراسة أكثر من 70 سيرة ذاتيه لمدربين من مختلف الجنسيات بمعرفة الدكتور عصام سراج الدين المدير التجاري والتعاقدات والذي بذل جهداً كبيراً بالتنسيق مع محمود طاهر رئيس النادي الذي استثمر علاقاته الشخصية خلال الأيام الماضية للاتفاق مع مدرب عالمي.

وأشار زيزو إلى أنه كانت هناك معايير ومواصفات لإختيار المدير الفني الجديد للأهلي توافرت في ثلاثة أو أربعة مدربين على الأكثر وكان مارتن يول هو الأنسب بكل المقاييس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان