دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

اشتباكات مباراة بالغربية.. الإسعاف رفض نقل اللاعبين والجماهير حملت أسلحة

04:49 م الأربعاء 03 فبراير 2016

صورة ارشيفية

الغربية- مروة محمود:

تعدي العشرات من جماهير فريق نادي السنطة بمحافظة الغربية مساء الثلاثاء، داخل النادي الخماسي بمدينة السنطة علي فريق نادي بسيون بالأسلحة البيضاء، مما أحدث إصابات 5 من فريق نادي بسيون وتم نقلهم لمستشفى السنطة العام لتلقي علاجهم.

مصراوي تواصل مع المسئولين، لتقصى الحقيقة حول الواقعة، فأكد كمال سعد عضو مجلس إدارة نادى اتحاد شباب بسيون الرياضى فى محافظة الغربية ، أن المجلس سيتقدم بمذكرة تتضمن ملابسات التعدى على لاعبيين الفريق بالضرب من قبل جمهور نادى السنطة الرياضي، ليلة الثلاثاء، إلى اتحاد الكرة، ومنطقة الغربية للتحقيق فى الواقعة.

وأشار أن ما حدث مهزلة كروية شهدها ملعب نادى السنطة، عندما قامت الجماهير بالنزول إلى أرضية الملعب والتعدى على اللاعبين بالضرب، ما أسفر عن إصابه 5 منهم ونقلهم إلى المستشفى.

وأوضح أن سيارات الإسعاف رفضت نقل اللاعبين المصابين للمستشفى، لولا تدخل العقيد ناصر عطية، مأمور مركز السنطة، وخرج المصابين بعد تلقيهم العلاج وتماثلهم للشفاء فى الساعات الاولى من صباح اليوم.

تواصلنا مع منطقة الغربية التي لم يكن لديها علم بالواقعة، وطلب المسؤلين إمهالهم بعض الوقت لمعرفة مدى صحة الواقعة من عدمها.

في الوقت الذي أكد الدكتور وائل التراس، رئيس منطقة الغربية، أن الواقعة تقتصر على حدوث مشادات كلامية بين لاعبين من الفريقين، وقام حكم المباراة بطردهما فتطورت الامور بين اللاعبين بالفريقين ما دفع الحكم لإلغاء المباراة.

ونفي حدوث إصابات بين اللاعبين، مؤكدا أن تقرير المراقب سيصل اليوم إلى المنطقة وسيتم من خلاله معرفة كافة الأمور.

أما لاعبى بسيون فأكدوا أنهم فوجئوا أثناء المباراة بحدوث احتكاك مع أحد لاعبى فريق السنطة وقيام لاعبين السنطة بالتعدي بالضرب على لاعبى بسيون واقتحام العشرات من الجماهير لأرضية الملعب والتعدى على لاعبى اتحاد بسيون بالضرب، مستخدمين الأسلحة البيضاء وحاولوا التعدى على اللاعبين إلا أنهم تمكنوا من الهرب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان