الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

2 1
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

2 0
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

6 0
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

النني يتحدث عن لاعبه المفضل في مركزه ويختار أفضل محترف عربي

09:17 م الجمعة 25 مارس 2016

محمد النني

كتب- علي البهجي:

كشف محمد النني، لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف آرسنال الإنجليزي، عن لاعبه المفضل في مركزه، مؤكدًا أن زامل العديد من اللاعبين في منطقة وسط الملعب وتعلم منهم الكثير.

وقال النني في تصريحات تلفزيونية لبرنامج" ليلة سمر":" حسني عبد ربه من أكثر اللاعبين اللي اتعلمت منه الكثير، وبحترمه على المستوى الشخصي".

وأضاف، أن حسام غالي، قائد الأهلي ومنتخب مصر، هو لاعبه المفضل، فهو من تعلم منه القيادة داخل الملعب، وكيفية التمركز الصحيح والحديث مع من حوله خلال المباراة.

وأشار إلى أنه رغم حبه لعبد ربه وغالي لكنه يكن احترام وتقدير لجميع اللاعبين في اللاعبين المصريين في مركزه، ومن بين هؤلا إبراهيم صلاح وحسام عاشور.

وبسؤاله عن أفضل محترف عربي رد قائلا:" بالتأكيد محمد صلاح، لاعب روما الإيطالي، هو أفضل محترف عربي في أوروبا في الفترة الحالية".

وأكد أن صلاح يسير بخطوات جيدة مع فريقه، وساهم بشكل كبير في وصول روما لمكانة جيدة في الدوري، بسبب التزامه وتركيزه مع الفريق.

وأشار إلى أن هناك عدد من اللاعبين العرب ظهروا بشكل جيد في أوروبا وأبرزهم الجزائري رياض محرز، لاعب ليستر سيتي الإنجليزي، لافتًا أن محرز يقدم أداء جيد لكن صلاح هو أفضل لاعب عربي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان