الدوري الإنجليزي
إيبسويتش تاون

إيبسويتش تاون

- -
16:00
أستون فيلا

أستون فيلا

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
18:30
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

الدوري الإسباني
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

- -
22:00
ريال مدريد

ريال مدريد

بطولة العالم للأندية لكرة اليد
الزمالك

الزمالك

- -
17:30
فيزبريم

فيزبريم

بطولة العالم للأندية لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
برشلونة

برشلونة

جميع المباريات

إعلان

بالصور – أمن الإسكندرية يعلن مواعيد دخول جماهير مباراة مصر ونيجيريا بستاد برج العرب

07:45 م الإثنين 28 مارس 2016

الإسكندرية - محمد عامر و محمد أحمد:

أعلنت مديرية أمن الإسكندرية، اليوم الاثنين، مواعيد فتح أبواب ستاد الجيش ببرج العرب لاستقبال الجماهير المقرر حضورهم غدا لمشاهدة مباراة منتخبي مصر ونيجيريا في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.

وقال بيان صادر عن مديرية الأمن إنه سيتم فتح أبواب ستاد برج العرب للجمهور بدءا من الساعة 12 ظهرا حتى الساعة 5 مساء، مشيرا إلى وجود عدد من نقاط التفتيش حرصا على سلامة الجمهور وضمان سير مجريات المباراة في هدوء.

وأضاف البيان "أن الهدف الأول للخدمة هو ضمان استمتاع الجمهور بالمباراة، والتأكيد أن شعب مصر يملك من الحضارة و الرقى لتنظيم مباريات دولية على أعلى مستوى يعكس الصورة الحقيقية لمصر و شعبها".

وعقد اللواء نادر جنيدي مدير أمن الإسكندرية، اجتماعا موسعا حضرخ قائد المنطقة الشمالية العسكرية و قادة المنطقة و قيادات مديرية الأمن و الأجهزة الأمنية المعنية وذلك استعداداً لتأمين المباراة، وانتظام سير المنظومة الرياضية و تقديم كافة أوجه التعاون لتأمين اللقاءات الرياضية لخروجها بالشكل اللائق.

وتضمنت خطة تأمين المباراة تكليف إدارة البحث الجنائي بفحص المترددين على محيط الإستاد ومنع وصول أى شخص غير مصرح له بدخول المباراة إلى الإستاد عدا حاملي تذاكر المباراة أو دعوة حضور من إتحاد الكرة .

كما تقرر توجيه إدارة الحماية المدنية بنشر قواتها على جميع مداخل الاستاد والاستعانة ببوابات كشف المعادن للتعقيم الجيد للإستاد من الداخل و محيطه الخارجى، بالإضافة لوضع خدمات أمنية نظامية وسرية ثابتة وأطواف ودوريات متحركة بالطرق المؤدية للإستاد ومكان إقامة الفريقين لملاحظة الحالة الأمنية والإخطار الفورى بأية ملحوظات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان