دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

طارق سليمان: إكرامي وحجازي لا يتحملان وحدهما مسؤولية هدف يانج أفريكانز

12:29 م الإثنين 11 أبريل 2016

أحمد حجازي

كتبت- نورهان سراج:

أشاد طارق سليمان، مدرب حراس المرمى بالنادي الأهلي، بالمستوى الذي ظهر به شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق، أمام يانج أفريكانز التنزاني في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال إفريقيا.

وأوضح سليمان أن إكرامي ظهر في حالة بدنية وفنية متميزة بعد غياب استمر لسبعة أسابيع وبث الطمأنينة لدى الجهاز الفني، خاصة في ظل تعرض أحمد عادل لإلتهاب حاد في الشعب الهوائية وأنه جاهز لخوض مباراة إنبي يوم الجمعة القادم في الأسبوع الرابع والعشرين للدوري، وفق رؤية الجهاز الفني بقيادة الهولندي مارتن يول.

وعن المباراة الأخيرة، قال سليمان إن الفريق قدم عرضا مميزاً في تنزانيا وكان الأقرب للفوز لولا سوء التوفيق الذي واجه الفريق في العديد من الفرص التي سنحت له خلال شوطي المباراة.

وأشار مدرب الحراس أنه يرفض تحميل إكرامي وحجازي مسؤولية هدف التعادل الذي أحرزة يانج أفريكانز، مشيراً إلى أن الأهداف تأتي في الغالب من أخطاء جماعية للفريق بأكمله.

ورفض سليمان التعقيب على أية أمور تخص التعاقدات الجديدة مشدداً، على أن الأهلي يمر بمرحلة هامة وحاسمة من عمر المنافسة على الألقاب المحلية سواء في الدوري أو الكأس إضافة إلى المنافسة الإفريقية الصعبة، موضحاً أن الحديث عن التعاقدات الجديدة لا أساس له من الصحة وأن الهدف منه الآن زعزعة استقرار الفريق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان