دوري أبطال أفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
جور ماهيا

جور ماهيا

دوري أبطال أفريقيا
بيراميدز

بيراميدز

- -
21:00
الجيش الرواندي

الجيش الرواندي

الدوري الإنجليزي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

0 3
14:30
تشيلسي

تشيلسي

الدوري الإنجليزي
ليفربول

ليفربول

3 0
17:00
بورنموث

بورنموث

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
اسبانيول

اسبانيول

جميع المباريات

إعلان

عبدالحفيظ يجيب: لماذا لا يشارك باسم علي مع الأهلي.. وهل طلب الرحيل؟

03:17 م الإثنين 18 أبريل 2016

باسم على

كتبت- نورهان سراج:

نفى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، ما تردد عن رغبة باسم علي الظهير الأيمن في الرحيل عن الأهلي بدعوى عدم مشاركته في المباريات.

وقال في تصريحات صحفية: "الهولندي مارتن يول على قناعة كاملة بإمكانات باسم علي، وهو واحد من اللاعبين الملتزمين جداً داخل وخارج الملعب، وعدم مشاركته بسبب توالي المباريات، ورغبة من الجهاز الفني في عدم إجراء تغييرات عديدة على تشكيل الفريق في الوقت الراهن لاسيما وأن المدير الفني تسلم مهمته وسط الموسم".

وأضاف عبدالحفيظ: "باسم علي سوف يحصل على فرصته وواثق بأنه سوف يثبت وجوده كالعادة، وهو ليس محل تقييم بل من أفضل اللاعبين في الناحية اليمنى".

وتابع: "لم يتلق النادي أية عروض بشأن شراء باسم أو غيره من اللاعبين، باسم على وجه التحديد ليس للبيع والأهلي يحتاج كل لاعبيه المقيدين في قائمته، ومن يردد خلاف ذلك يريد أن ينال من أستقرار الفريق".

وأتم: "اللاعب لم يفاتح أحد في مسألة الرحيل، بالعكس فهو من اللاعبين الذين يؤدون تدريباتهم بمنتهى الجدية، ويحسب له التزامه وطاعته الكاملة لتعليمات الجهاز الفني فضلاً عن رغبته الحقيقية في الاستمرار مع الأهلي وتحقيق البطولات مع زملائه سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان