الدوري المصري الممتاز - سيدات
الزمالك

الزمالك

- -
16:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الألماني
أوجسبورج

أوجسبورج

- -
21:30
مونشنجلادباخ

مونشنجلادباخ

الدوري السعودي
الخليج

الخليج

- -
18:00
الخلود

الخلود

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
18:15
القادسية

القادسية

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

اليوم- الدوري المصري يعود بـ4 مباريات مثيرة

12:17 م السبت 02 أبريل 2016

الدوري المصري يعود بـ4 مباريات مثيرة

كتب- محمد همام:

تنطلق اليوم 4 مباريات مثيرة في الدوري المصري، ضمن منافسات الجولة 23 من عمر المسابقة، تضم غزل المحلة مع المقاولون العرب، وطلائع الجيش أمام الداخلية، وبتروجت مع الإنتاج الحربي، وتختم مباريات اليوم الأول بلقاء مثير بين إنبي ووادي دجلة.

غزل المحلة - المقاولون العرب

يستضيف فريق غزل المحلة على ملعبه في الرابعة إلا ربع عصرًا، فريق المقاولون العرب، بحثًا عن تحقيق نتيجة إيجابية، ويحتل فريق "الفلاحين" المركز الأخير برصيد تسع نقاط، وفشل فريق المحلة في الفوز بأي مباراة خلال هذا الموسم، بينما يحتل المقاولون العرب المركز الخامس عشر بـ20 نقطة.

طلائع الجيش - الداخلية

وفي نفس موعد مباراة المحلة والمقاولون، تقام أيضًا مباراة طلائع الجيش ومنافسه الداخلية على ملعب "جهاز الرياضة العسكري".

ويسعى طارق يحيى المدير الفني لفريق طلائع الجيش، تحسين وضعية الفريق على جدول الترتيب، حيث يحتل الفريق العسكري الترتيب الثالث عشر بـ26 نقطة، فيما يأمل علاء عبد العال المدير الفني لفريق الداخلية منافسة فريقه على المربع الذهبي، ويتواجد الداخلية في المركز الثامن بـ33 نقطة بفارق نقطتين عن الإنتاج الحربي صاحب المركز الرابع.

بتروجت - الإنتاج الحربي

وفي السادسة إلا ربع مساءً، يحل فريق الإنتاج الحربي ضيفًا ثقيلًا على بتروجت، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب "السويس".

ويطمح فريق بتروجت تحت قيادة مدربه طلعت يوسف، العودة إلى طريق الانتصارت بعدما خسر في آخر ثلاث مباريات في الدوري، حيث حقق الفريق البترولي آخر انتصار له في المسابقة أمام سموحة بنتيجة 3-1.

على جانب آخر، يأمل فريق الإنتاج الحربي بقيادة شوقي غريب، مواصلة العروض الطيبة في المسابقة، باحتلاله المركز الرابع بـ35 نقطة، كما حافظ الفريق الحربي على رصيد خالي من الهزائم في آخر 10 مباريات، حيث كانت آخر هزيمة من أمام الأهلي بهدف دون رد.

إنبي - وادي دجلة

وتقام آخر مباريات اليوم الأول من الأسبوع الـ23 بمباراة إنبي وضيفه وادي دجلة، والتي ستقام على ملعب "بتروسبرت".

ويخشى إنبي يقيادة حمادة صدقي الخسارة في مباراة دجلة، حيث تعرض الفريق البترولي إلى 4 هزائم متتالية في الدوري جعلته في المركز الحادي عشر بـ28 نقطة.

أما وادي دجلة فيسعى إلى الحصول على الثلاث نقاط، واستمرار الحالة المعنوية للفريق منذ تولي كارتيرون الإدارة الفنية للفريق الدجلاوي حيث يحتل الفريق المركز العاشر بـ29 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان