الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

2 0
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

مدرب الأحمال يوقع على عقود الإنضمام للزمالك

08:02 م الأحد 01 مايو 2016

الزمالك

كتب - أحمد جمعة:

وقع مدرب الأحمال البرازيلي ماركو رودريجو، على عقود توليه منصب مدرب الاحمال بنادي الزمالك لموسم وثلاثة أشهر، بعد جلسة جمعته بمسئولي النادي اليوم الأحد.

ومن المقرر أن يبدأ ماركو مهام عمله مع الفريق الكروي بداية من غداً وسيتواجد في لقاء طلائع الجيش بالدوري المصري يوم الثلاثاء المقبل.

واجتمع إسماعيل يوسف رئيس جهاز الكرة بالزمالك بمدرب الأحمال الجديد بعد حضوره إلى التدريب الأول مع الفريق.

وأشاد تيجانا بالمدرب البرازيلي، مؤكداً أنه سيكون اضافة قوية للفريق من أجل رفع المستوى البدني للاعبي الفريق في الفترة المقبلة.

ويبلغ رودريجو من العمر 34 سنة , وهو حاصل على شهادة الدكتوراة فى اللياقة البدنية من جامعة جاما بالبرازيل , وخاض العديد من التجارب مع أكثر من نادٍ وعمل مع مدربين مميزين أشهرهم البرازيلى لورينس روجيرو الحاصل على كوبا أمريكا للشباب 2011 مع المنتخب البرازيلى.

كما عمل رودريجو مع فريق القادسية الكويتى , وهو ما جعله يعلم الكثير عن فريق الزمالك الذى يتمتع بشعبية كبيرة جداً هناك وفى المنطقة العربية كلها، وساعد على موافقته بالعمل في القلعة البيضاء .

وبدأ رودريجو مشواره الاحترافي عام 2008 مع نادى فاسكو دي جاما البرازيلى وانتقل بعد ذلك لنادى فلومنينسى البرازيل عام 2011 مدرباً للياقة البدنية لفريق الكرة الخماسية بالنادى, ثم انتقل للعمل بالكويت وبالتحديد مع نادى وزارة الدفاع وعملت مدربا لحراس المرمى الى جانب عمله الاساسى كمدرب لياقة بدنية ومنه انتقل إلى نادى القادسية وعمل هناك حتى عام 2015 كمخطط للأحمال.

ومن المنتظر ان يصل رودريجو للقاهرة منتصف الليل قادما من دبى التى وصلها قادما من البرازيل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان