دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

محافظ الإسماعيلية يتدخل لإنهاء أزمة لاعبي الدراويش

12:58 م الخميس 12 مايو 2016

النادي الإسماعيلي

الإسماعيلية-فريدة القاضي:

أكد اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية، اليوم الخميس؛ على دعمه المتواصل للنادي الإسماعيلي، ومساندة الفريق فى استكمال مشواره في المنافسات الرياضية حرصا على اسم الدراويش وتقديرا لعشاق وجماهير الاسماعيلية.

جاء ذلك خلال الزيارة التى قام بها محافظ الإسماعيلية لمقر استاد النادي الإسماعيلي، اليوم الخميس، والتي رافقه خلالها الدكتور عادل رضوان وكيل وزارة الشباب والرياضة والكابتن فتحي بلبل المدير الإداري للنادي، للالتقاء باللاعبين والكابتن خالد القماش المدير الفنى للفريق وحضور المران الأخير للفريق قبل سفرهم الى الفيوم للقاء المرتقب ومباراة نادى مصر المقاصة يوم الجمعة الموافق 13 مايو وذلك للشد من آزرهم وتحفيزهم على بذل أقصى الجهود خلال اللقاء المرتقب والعودة بالثلاثة نقاط لإسعاد جماهير وعشاق الدراويش وشعب الاسماعيلية.

وجاءت زيارة المحافظ للإسماعيلي من أجل التدخل لحل المشكلة التى أثيرت مؤخرا بعد عزوف بعض اللاعبين عن حضور التدريبات بسبب تأخر صرف باقي المستحقات المالية للبعض منهم، الأمر الذى دعا مجلس الادارة لفتح التحقيقات مع اللاعبين وبحث أبعاد المشكلة واتخاذ القرارات المناسبة.

والتقى المحافظ باللاعبين خلال التدريبات وأكد لهم جميعا على أنه لن يتخلى عن النادي الإسماعيلي بأي حال من الأحوال والحفاظ على حقوقهم جميعا، وطالبهم بوحدة الصف والترابط من أجل تحقيق الهدف الأسمى وهو الحفاظ على مستوى الإسماعيلي ومكانته العريقة.

كما أكد على أنه تقرر عقد اجتماع طارئ مع رئيس مجلس الادارة وأعضاء المجلس بالكامل يوم السبت الموافق 14 مايو الجاري لبحث كافة المشكلات والأزمات التى تعترض مسيرة الإسماعيلي وطرح جميع الحلول والمقترحات لاتخاذ الاجراءات التنفيذية والحفاظ على مصلحة ومكانة الإسماعيلي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان