الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

0 1
16:00
المصري

المصري

الدوري المصري
الزمالك

الزمالك

- -
19:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

كوبا أمريكا
كولومبيا

كولومبيا

5 0
01:00
بنما

بنما

كوبا أمريكا
أوروجواي

أوروجواي

0 0
04:00
البرازيل

البرازيل

كرة السلة.. الملحق المؤهل للأولمبياد
كرواتيا

كرواتيا

- -
21:00
اليونان

اليونان

كرة السلة.. الملحق المؤهل للأولمبياد
إسبانيا

إسبانيا

- -
21:30
جزر البهاما

جزر البهاما

جميع المباريات

إعلان

رغم رفض المصري.. الزمالك يُسافر إلى الإسكندرية استعدادًا للمباراة

08:56 م الخميس 23 يونيو 2016

الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

طلب الجهاز الفني لفريق الزمالك من مسئولي استاد الإسكندرية خوض تدريب اليوم الخميس، على الملعب استعدادا لمباراة المصري المقبلة المقرر لها غدا الجمعة على استاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وأخطر الجهاز الإداري لفريق الزمالك لاعبي الفريق الأول بالسفر إلى الإسكندرية في الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس لخوض التدريب الأخير على ملعب الإسكندرية في العاشرة والنصف مساء استعدادا لمباراة المصري.

وأرسل مجلس ادارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية، خطاباً رسمياً الى الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الخميس، أكد خلاله تمسكه بإقامة مباراة الزمالك والمصري والمقرر اقامتها في العاشرة مساء غدٍ الجمعة على الملعب المحدد لها سلفاً وهو ستاد الاسماعيلية، وذلك حسب الجدول المعلن من قبل اتحاد الكرة والذي تم اخطار النادي المصري رسمياً به.

وأكد النادي المصري خلال الخطاب أنه في حال تعذر اقامة المباراة على ستاد الاسماعيلية غداً الجمعة، فإن النادي يطالب بتأجيل المباراة الى نهاية الدوري العام.

فيما أكد ثروت سويلم، القائم بأعمال رئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم، إقامة مباراة الزمالك والمصري ضمن منافسات المرحلة الـ 32 للدوري الممتاز المقرر لها غدا الجمعة، على ملعب الإسكندرية.

وقال سويلم في تصريحات هاتفية لمراسل مصراوي مساء اليوم الخميس: "اتحاد الكرة قرر نقل المباراة إلى ملعب الإسكندرية بعد رفض الجهات الأمنية إقامتها على ملعب الإسماعيلية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان