كأس السوبر الإفريقي
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
الزمالك

الزمالك

بطولة العالم للأندية لكرة اليد
سيدني الاسترالي

سيدني الاسترالي

- -
18:30
الأهلي

الأهلي

بطولة العالم للأندية لكرة اليد
تاوباتي

تاوباتي

- -
21:00
الزمالك

الزمالك

الدوري الفرنسي
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

- -
22:00
رين

رين

جميع المباريات

إعلان

مدرب الأهلي: 3 عوامل تجعل مواجهة الداخلية صعبة

02:17 م الثلاثاء 07 يونيو 2016

استبعد المدرب العام فكرة إجراء تغييرات على تشكيل ا

كتبت- نورهان سراج:
أكد أسامة عرابي المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على أهمية  مباراة فريقه أمام الداخلية، والتى تقام مساء الخميس ضمن الأسبوع الواحد والثلاثون من مسابقة الدوري.

وقال عرابي في تصريحات صحفية إن هناك 3 عوامل تزيد من صعوبة اللقاء، أولها أن اللاعبين عائدون من فترة راحة إمتدت لأكثر من إسبوع  مما يجعل من تلك المواجهة اختباراً حقيقياً للفريق.

وأضاف عرابي أن العامل الثاني  هو اللعب في رمضان وما يشهده من تغيرات بيولوجية نتيجة لإختلاف مواعيد تناول الطعام والنوم وغيرها من الأمور المصاحبة لشهر الصوم.

وتابع: "العامل الثالث يتمثل في أن المنافس من الفرق القوية ويمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين ويقودهم جهاز فني على مستوى عالي من الخبرة والكفاءة ويعرف جيداً كيف يستفيد من إمكانيات لاعبيه".

وأوضح عرابي أن الجهاز الفنى بقيادة الهولندي مارتن يول حرص على الجلوس مع اللاعبين أكثر من مرة للتأكيد على أهمية  تحقيق الفوز أمام الداخلية حتى يتمكن الأهلي من الحفاظ على المقدمة مع العودة إلى فارق النقاط الثمانية بينه وبين أقرب منافسيه سعياً وراء حسم اللقب.

واستبعد المدرب العام فكرة إجراء تغييرات على تشكيل الفريق إلا في أضيق الحدود ووفقا لرؤية المدير الفني أو لإسباب إضطرارية كالإصابات و الإنذرات وذلك  للحفاظ على قوام الفريق الأساسي فيما تبقي من مباريات حاسمة، مشيرا إلي أنه في حال حسم الأهلي للقب في المباريات الثلاثة المتتالية فمن الوراد أن يتم تدعيم التشكيل ببعض العناصر التي لم تشارك خلال الفترة الماضية لتجهيزهم للمباريات الإفريقية في دور الثمانية لدورى الأبطال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان