دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

"كاف": الأهلي سيعاني أمام الوداد.. والزمالك قريب من الفوز

04:02 م الجمعة 15 يوليه 2016

الأهلي

كتب- محمد همام: 

سلّط الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي "كاف"، الضوء على مباراتي الأهلي أمام الوداد المغربي، والزمالك ضد صن داونز الجنوب إفريقي، في دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الوداد على ملعب "برج العرب"، غدًا السبت، ضمن المرحلة الثالثة من دور المجموعات، في المقابل سيستضيف الزمالك نظيره صن داونز على ملعب "بتروسبورت"، ضمن الجولة ذاتها.

الأهلي 

سيدخل المارد الأحمر المباراة وعينه على الفوز فقط من أجل إنعاش أماله نحو الصعود للمربع الذهبي.

ويعاني الفريق الأحمر العديد من المشاكل قبل مواجهة الوداد المرتقبة تتمثل في اهتزاز مستوى شريف إكرامي الحارس الأول في الأهلي، خاصة بعد خطأه في مباراة أسيك الأمر الذي جعل مارتن يول يدفع بالحارس الإحتياطي أحمد عادل عبد المنعم، في المباريات الأخيرة، يول لم يتوقف عند هذا الحد بل طالب إدارة الأهلي بضرورة التعاقد مع حارس جديد وهو ماتم بالفعل من خلال الحصول على خدمات محمد الشناوي من فريق بتروجت.

غياب "إيفونا ورمضان" عن التشكيلة الحمراء مشكلة جديدة في صفوف المارد الأحمر بعد رحيل الثنائي للدوري الصيني والدوري الإنجليزي على الترتيب.

وفي حقيقة تاريخية محبطة كشف تقرير "كاف" أن فريق مولودية الجزائر نجح من 120 فريق أن يعبر لنصف نهائي البطولة عام 2003 بعد خسارته أول جولتين من مسابقة دوري الأبطال.

الزمالك 

وفي مباراة آخرى في القاهرة، سيدخل الزمالك مباراة صن داونز، في أفضلية على ضيفه مستغلاً عاملي الأرض والجمهور.

ويعد الزمالك الفريق الوحيد من هذه النسخة لم يتلقى أي هزيمة بالرغم من تغيير 4 مدربين.

ونجح الزمالك في حصد أول ثلاث نقاك خارج دياره عندما واجه إنيمبا، في المقابل حصل على راحة سلبية في الجولة الثانية بعد إقصاء فريق وفاق سطيف من دور المجموعات بعد شغب جماهيره في مباراة صن داونز في المباراة التي انتهت لصالح بطل جنوب إفريقيا بهدفين نظيفين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان