الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

الغندور معلقًا على اقتحام الأولتراس لمران الأهلي: "سفالة وقلة أدب"

11:32 م الثلاثاء 16 أغسطس 2016

خالد الغندور

كتب- علي البهجي:

علق خالد الغندور، لاعب الزمالك السابق، على اقتحام عدد من أولتراس أهلاوي لمران الفريق، مساء الثلاثاء، خلال تواجد الفريق بفرع مدينة نصر.

وكتب الغندور عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":" ما حدث لحسام غالي و عماد متعب و عمرو جمال و بعض اللاعبين داخل النادي الاهلي منتهي السفالة و قلة الأدب و أين الدولة و لابد فورا من القبض علي هؤلاء الذين لا يستحقون ان يكونوا مشجعين لهذا النادي العريق الذي احرز بطولات كثيرة جدا".

وأضاف متسائلا:" ما هي المشكلة أن يمر النادي الأهلي بمرحلة صعبة؟ و لا يوجد فريق يفوز دائماً و نفس هؤلاء اللاعبين هم من حصلوا علي الدوري و فازوا علي الزمالك في الدور الأول و لكن للاسف".

وأختتم لاعب الزمالك السابق كلامه :" لابد من وقفة رادعة ضد هؤلاء، اذا كُنتُم تريدون عودة الجماهير و اذا كُنتُم تريدون أن تبقي صورة مصر و الكرة و الأهلي و الرياضة محترمة و للاسف مثل هؤلاء السبب الرئيسي في موت الشباب في كرة القدم و لكن ان شاء الله البلطجة و قلة التربية ستنتهي بقوة القانون".

واقتحم عدد من أعضاء رابطة أولتراس أهلاوي، تدريبات الفريق المقامة على ملعب النادي بمدينة نصر، اليوم الثلاثاء.

وهاجمت الجماهير مدرب الفريق مارتن يول، ورددت هتافات: "مارتن يول.. فوق من الغيبوبة الأهلي مش سبوبة".

كما طالبت الجماهير سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بضرورة القيام بواجبات منصبه، حيث قالت: "واحد اتنين عبد الحفيظ فين"، و"اصحى فوق الاهلي مش هيموت".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان