الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

"أبو الركب " يحصل علي المركز الثاني ببطولة العالم للسومو

08:30 م الثلاثاء 02 أغسطس 2016

الغربية- مروة محمود:

تمكن اللاعب فتحي محمد أبو ركب،طالب بكلية الحاسبات والمعلومات، 19 عام ،من ابناء مدينة المحلة ، من حصوله علي المركز الثاني وفوزه بالميدالية الفضية في بطولة العالم لرياضة السومو لعام 2016 التي اقيمة في مانغوليا .

قال أبو الركب لـ " مصراوي" انه بدأ لعبة الجودو منذ 12 عام بنادي 23 يوليو بمدينة المحلة الكبري وحصد المركز الأول علي مستوي الوطن العربي للجودو في عام2013 ، والمركز الثالث في المصارعة الحرة بنفس العام، حتي صعد لبطولة العالم للسومو للناشئين واستطاع ان يحصد المركز الثاني عام 2015.

واستكمل أبو الركب انه انتقل من الناشئين إلى الرجال منذ بداية العام واستطاع أن يحصد المركز الثاني في بطولة العالم لعام 2016.

وأكد ابو الركب أن الاتحاد المصري للسومو هو من ساعده للوصول للبطولة ودعمه ماديا ومعنويا للحصول علي 8 مادليات منهم اثنين فضية و 6 اخرين برنزية في البطولات التي فاز بها.

وأشار لاعب السومو إلى أنه عاني كثير لاقناع الاتحاد بسفره بعد اصابته في ظهره وكانت هذة المعاناه دافع قوي له في الفوز ،مشيرا ان مر بصعوبات كثيره البطولة الاخيرة التي لعب بها 9 ماتشات امام ممثلين لعدة دول خسر الماتش الاخير فقط امام اللاعب الروسي كما استطاع ان يغلب اللاعب البلغاري الذي حقق المركز الاول عالميا العام السابق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان