الدوري المصري الممتاز - سيدات
الزمالك

الزمالك

- -
16:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الألماني
أوجسبورج

أوجسبورج

- -
21:30
مونشنجلادباخ

مونشنجلادباخ

الدوري السعودي
الخليج

الخليج

- -
18:00
الخلود

الخلود

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
18:15
القادسية

القادسية

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

دراجي لجماهير الزمالك: لم اخطئ في الصحابة ..وهذه حقيقة "نطق أسماء اللاعبين"

06:25 م الأحد 18 سبتمبر 2016

المعلق الجزائري حفيظ دراجي

كتب- علي البهجي:

شنت بعض جماهير الزمالك هجومًا حادًا على المعلق الجزائري حفيظ دراجي، واتهمته بعدم الحياد والانحياز للفريق الضيف، خلال مواجهة الفريق أمام الوداد المغربي بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان الزمالك حقق مفاجأة من العيار الثقيل، حين تغلب على الوداد المغربي برباعية نظيفة في مباراة الذهاب ببرج العرب.

ورد حفيظ دراجي في تصريحات تلفزيونية، على تلك الاتهامات قائلا:" المعلقين دائما متهمين، والجميع يعلم أنني لست زملكاويا أو وداديا".

وأضاف: "كنت محايدا وأحاول أن أكون كذلك حتى مع منتخب بلادي، حين تلعب الجزائر أمام أى منتخب آخر".

وأكد أنه حاول جمع أكبر كم من المعلومات عن الزمالك، مستعينًا بزملائه في شبكة " bien sport"، مضيفا: "تأكدت أن الزمالك يعاني من بعض المشاكل لذلك كانت المفاجأة حين فاز على فريق بعض الوداد، والذي يتمتع باستقرار خلال الفترة الأخيرة".

وأوضح أنه لم يقصد الخطأ في نطق بعض أسماء لاعبي الزمالك قائلا: "بالنسبة لموضوع نطق الأسماء يجب أن تعرف أنني لست معتادًا على التعليق على المباريات المصرية ولا أعرف جميع اللاعبين في الزمالك".

وأشار إلى أن حديثه عن شيكابالا لم يكن المقصود به التقليل من اللاعب، مشيرًا إلى أن مستوى اللاعب تراجع كثيرا عما كان عليه قبل سنوات.

وأكد المعلق الجزائري الشهير أنه لم يخطئ في أسماء الله الحسنى أو الرسل والصحابة، ولكن عدم معرفته ببعض لاعبي الزمالك كان سببا في نطقه للأسماء بطريقة غير صحيحة.

واختتم دراجي كلامه مطالبًا جماهير الزمالك الاهتمام بفريقها ومنتخب مصر خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الأهلي والزمالك .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان