الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

الليلة- أهلي "الإصابات" يسعى لمواصلة الانتصارات أمام ذئاب المقاولون

11:59 ص الخميس 22 سبتمبر 2016

النادي الأهلي

كتبت- نورهان سراج:

يتطلع النادي الأهلي، لمواصلة تقدمه بالدوري المصري، للدفاع عن اللقب، حيث يأمل في تحقيق الفوز الثاني على التوالي عندما يواجه المقاولون الليلة في الجولة الثانية من الدوري العام.

المباراة تقام على ملعب بتروسبورت بالقاهرة الجديدة، في تمام الساعة الثامنة مساء.

صحيح أن الأهلي حقق فوزا باهتا على الإسماعيلي في الجولة الأولى بهدف نظيف من ركلة جزاء سجله عبدالله السعيد، إلا أنه يأمل في مواصلة الانتصارات وحصد النقاط في الجولات الأولى لتسهل من مهمة الحفاظ على اللقب في مشوار البطولة الطويل.

أما المقاولون فيأمل في تصحيح انطلاقته في الدوري، بعدما تلقى هزيمة مريرة أمام الاتحاد السكندري بنتيجة 3-1 في افتتاح المسابقة، حيث يتطلع الذئاب لاستغلال النقص العددي الذي يعاني منه الأهلي بسبب الإصابات، والأداء المتواضع الذي ظهر به الشياطين في الجولة الأولى أمام الدراويش.

غيابات

ويتحدى حسام البدري المدير الفني للأهلي، الظروف بسبب الإصابات التي يعاني منها فريقه، حيث يغيب الرباعي مروان محسن وباسم علي ورامي ربيعة وأحمد حجازي بسبب الإصابة.

وشهدت القائمة التي اختارها البدري عودة كل من حسام غالي وأحمد فتحي بعد غيابهما في المباراة الأولى بداعي الإيقاف، كما شهدت القائمة تواجد ميدو جابر للمرة الأولى منذ انتقاله من مصر المقاصة خلال موسم الانتقالات الصيفية الأخيرة.

واستبعد البدري كل من أكرم توفيق بعد تواجده في قائمة مباراة الإسماعيلي الأخيرة، بالإضافة إلى تواصل استبعاد النيجيري جونيور أجاي.

قائمة الأهلي

حراسة المرمى: شريف إكرامي - محمد الشناوي - أحمد عادل عبد المنعم.

خط الدفاع: محمد هاني - أحمد فتحي - صبري رحيل - علي معلول - سعد الدين سمير - محمد نجيب.

خط الوسط: حسام عاشور - عمرو السولية - حسام غالي - محمد حمدي زكي - ميدو جابر - كريم نيدفيد - عبد الله السعيد - وليد سليمان - مؤمن زكريا.

خط الهجوم: عماد متعب - عمرو جمال - جون أنطوي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان