الدوري الإنجليزي
نيوكاسل

نيوكاسل

- -
14:30
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري الإنجليزي
تشيلسي

تشيلسي

- -
17:00
برايتون

برايتون

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
17:00
ليستر سيتي

ليستر سيتي

الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
19:30
ليفربول

ليفربول

الدوري الإسباني
أوساسونا

أوساسونا

- -
22:00
برشلونة

برشلونة

الدوري السعودي
الخلود

الخلود

- -
21:00
الهلال

الهلال

جميع المباريات

إعلان

إكرامي يتحدث عن عودة البدري وجمهور الأهلي"العاطفي" ويرد على تصريحات أحمد ناجي

01:51 م الأحد 04 سبتمبر 2016

شريف إكرامي

كتبت- نورهان سراج:

أكد شريف إكرامي، حارس مرمى الأهلي، أنه لن يرحل عن الأهلي، وأنه ينوي الاعتزال في صفوف الفريق، على الرغم من خروجه من الحسابات الفنية محليا وإفريقيا في الفترة الأخيرة، وقبل رحيل مارتن يول.

وقال شريف إكرامي في حوار أجراه مع الصحفيين بحضور مراسل مصراوي، أن متفائل بعودة حسام البدري مديرا فنيا للفريق، وكل ما يلي على لسان شريف:

عودة البدري

"الأهلي تحت قيادة حسام البدري أمر يدعو للتفاؤل ووجوده في هذا التوقيت أمر مهم، فمراحله السابقة مع الفريق تضمنت العديد من النجاحات الفنية، وإنجازات في تحقيق بطولات صعبة، وأطالب الجماهير بمساندته ودعم الفريق خلال الموسم الجديد".

4 حراس

"اعتدنا على وجود 4 حراس دائما في مركز حراسة المرمى، ثلاثة منهم مقيدين وحارس تحت السن، وهذا حدث في وجود محمود أبو السعود ومن قبله حتى كنا أربعة حراس دائما، وهذا إن دل على أي شيء فهو فقط يؤكد على أهمية المنافسة وبذل أقصى جهد داخل الملعب في التدريبات والمباريات لكسب ثقة الجهاز الفني".

"حراسة مرمى الأهلي بخير، ولا توجد أية أزمات أو تقصير في هذا المركز، وليس معنى غياب التوفيق عني أو عن أي حارس في رباعي حراسة المرمى خلال مباراة أو اثنين وجود أزمة، فالتقييم الفني للحراس كأي خط بالفريق من خلال رؤية الخبراء يكون تقييم طويل المدي من خلال موسم أو أكثر، وتصوير البعض لوجود أزمة في هذا المركز هو تقييم أو تحليل غير منطقي على الإطلاق".

الرحيل والاعتزال

"رحيلي عن الأهلي أمر غير منطقي وما تردد في هذا الشأن مؤخرا أثناء جلوسي على الدكة أمر غير صحيح وهى مجرد شائعات فقط، فأنا أثناء تجديد تعاقدي للأهلي أخر مرة أكدت أنني لن أرحل إلا إذا طلب النادي مني ذلك، ولن أعتزل سوى في الأهلي، وهذه ليست شعارات مع التجديد ولكن المواقف الأخيرة أثبتت ذلك فأنا تمسكت بالاستمرار و لم أفكر مطلقا في الرحيل حتى مع خروجي من قائمة الفريق لأسابيع كثيرة".

البطولات

"هيبة النادي الأهلي لن تتأثر بخسارة مباراة أو بطولة ، فهيبة النادي من الثوابت الأبرز في مصر والوطن العربي وإفريقيا، وبالمناسبة الأهلي فاز ببطولتين (السوبر والدوري) من أصل أربعة وهذه نسبة غير مرضية بالنسبة للجماهير نعلم ذلك ولكنها نسبة لا تعني الإنهيار للفريق، وما نسعى له مستقبليا هو اسعاد الجماهير واستعادة كل البطولات".

قرار يول ورد الاعتبار

"مارتن يول مدير فني صاحب اسم كبير وله استراتيجيته الخاصة في التدريب، ولكني لست صاحب قرار أو تعليق على رحيله أو بقاءه مع الفريق، فهو وحده كان صاحب القرار".

"لم أفكر في بقاء يول أو رحيله من أجل رد اعتباري والعودة للتشكيل الأساسي في وجوده، فأنا ألعب في النادي الأهلي ورد اعتباري في النادي وأمام الملايين من الجماهير هو الأهم بالنسبة لي على المستوي الشخصي".

طارق سليمان

"انتقاد الكابتن طارق سليمان أمر مقبول بالنسبة لي وله بصفته مدرب الحراس بالأهلي وتوجيه له الانتقادات بصفته المسئول عنا مثلما توجه الانتقادات للمدير الفني مع اخفاقات الفريق، وهذا أمر مقبول جماهيريا وما نسعى للعمل عليه هو استعادة المستوى بشكل دائم واستعادة كل ما يفوتنا من بطولات".

"طارق سليمان مدربي من 2011 وحققت معه الكثير والكثير من البطولات ، وهو مدرب صاحب بصمة فنية مميزة وانتقاده غير الجماهيري أمر غير منطقي".

حراسة المنتخب

"ليس لي الحق في التعليق على استبعاد أحمد عادل عبد المنعم من حسابات الجهاز الفني للمنتخب الوطني، فأنا كلاعب لا يمكنني تقييم اختيارات أي جهاز فني، وأنا أحترم اختياراتهم"

"معايير الانضمام للمنتخب شأن داخلي للجهاز ولا أستطيع انتقاده، وخروجي من حسابات الجهاز الفني في هذا التوقيت أمر أرد عليه بنفس الصيغة من الاحترام لاختياراتهم لأني أعلم دوري جيدا كلاعب وليس لي الحق في التعليق في هذا الأمر وهذا يدفعني للتمسك بالصمت واحترام دوري".

تصريحات أحمد ناجي

"علاقتي بمدرب حراس المنتخب الوطني الكابتن أحمد ناجي هى علاقة طبيعية بين لاعب في المنتخب ومدربه، وما تم إثارته مؤخرا على لسانه يسأل هو عنه"

"أنا مؤمن أن أي أمور داخلية لا يجب التعامل معها على هذا النحو".

جمهور عاطفي وقاسي

"جمهور الأهلي عاطفي في حبه للاعبين وقسوته في الانتقاد أمر مقبول، لكن لا يجب أن تتعدى هذه القسوة مراحل الانتقاد الطبيعي، ونحن كلاعبين طبيعي أن نتقبل هذا الانتقاد في أوقات الهزيمة لأننا عشنا على أكتافهم نجوما في أيام الانتصارات".

"أحترم كل وجهات النظر الإعلامية سلبا وإيجابا، واتقبل الانتقادات كما أتقبل الإشادة ولست حزين على انتقاد البعض لي ولكنني لا أهتم بأي تجريح، أسعى لتحسين صورتي بالاجتهاد فنيا داخل الملعب لاثبات ذاتي من جديد واستعادة المكانة التي يتمناها لي الجميع".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان