الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
نهضة بركان

نهضة بركان

الدوري المصري
الإسماعيلي

الإسماعيلي

0 1
18:00
بيراميدز

بيراميدز

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

2 1
18:00
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

1 1
18:00
ايفرتون

ايفرتون

الدوري الإنجليزي
ليفربول

ليفربول

2 0
18:01
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور- مصر تسقط في البروفة الأخيرة قبل مواجهة الكونغو بتصفيات المونديال

09:09 م الثلاثاء 06 سبتمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

سقط منتخب مصر لكرة القدم أمام نظيره الجنوب إفريقي بنتيجة هدف دون رد، في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء بالعاصمة جوهانسبرج، في إطار استعدادات الفراعنة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018.

وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب ماكولا في الدقيقة 8، بعد عرضية من الجانب الأيمن حولها اللاعب برأسه في شباك الحارس أحمد الشناوي.

وتأتي تلك الخسارة في ختام معسكر الفراعنة قبل انطلاق التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، والتي سيستهلها بمواجهة الكونغو يوم 3 أكتوبر المقبل.

وكانت منتخب مصر تعادل في وقت سابق بمباراة ودية أمام نظيره الغيني بهدف لكل منتخب، في مباراة أقيمت باستاد برج العرب بالإسكندرية قبل أيام.

ودخل الفراعنة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أحمد الشناوى

الدفاع: عمر جابر، وعلى جبر، وأحمد دويدار، ومحمد عبد الشافي

الوسط: محمد النني، وإبراهيم صلاح

وسط الهجوم: محمد صلاح، وعبد الله السعيد، ومحمود حسن تريزيجية

الهجوم: أحمد حسن كوكا.

ومع بداية المباراة دخل الفراعنة بشكل قوي وكان منتخب مصر قريب من التسجيل بعد تمريرة كانت في الدقيقة 4 من محمد صلاح لأحمد حسن كوكا، جعلته أمام المرمى منفردا، لكن حارس أصحاب الأرض تصدى للكرة ببراعة.

وترجم جنوب إفريقيا خطورته لهدف في الدقيقة 8 عن طريق موفو ماكولا، بعد عرضية من الجانب الأيمن حولها اللاعب برأسه في شباك الحارس أحمد الشناوي.

وشهدت الدقيقة 43 انطلاقة من محمود تريزيجيه مرر بعدها الكرة للمهاجم كوكا في منطقة جزاء جنوب أفريقيا ، ليحولها بعد ذلك بستديدة على مرمى "الأولاد" والكرة تصطدم بالدفاع وتخرج لركلة ركنية، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف ماكولا.

وفي الشوط الثاني، حاول الفراعنة معادلة النتيجة ليرسل عمر جابر في الدقيقة 49 عرضية حولها تريزيجيه برأسه باتجاه شباك جنوب أفريقيا لكن كرته مرت بجوار مرمى أصحاب الأرض.

واعتمد تريزيجيه على مهارته الخاصة في الدقيقة 55 ليخترق دفاعات جنوب أفريقيا ويمرر الكرة لصلاح، الذي سدد الكرة لكنها مرت بجوار القائم الأيمن.

وأجرى الأرجنتيني هيكتور كوبر تبديلات في الشوط الثاني بخروج عبد الله السعيد ونزول رمضان صبحي في الدقيقة 78 ، وبعدها بدقيقتين خرج كوكا وشارك عمرو جمال بدلاً منه، في محاولة لتعديل النتيجة، لكن ظل الفرعنة متأخرين حتى صافرة النهاية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان