الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة: لا مجال لتأجيل السوبر.. وننتظر رد الزمالك بشأن الكأس

07:58 م الإثنين 30 يناير 2017

كتب- عمر قورة:

أكد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، عدم وجود فرصة لتأجيل مباراة السوبر المصري بين الأهلي بطل الدوري والزمالك بطل الكأس، المقرر إقامتها 10 فبراير المقبل بالإمارات.

وكان المنتخب المصري ضمن تواجده في المربع الذهبي من مسابقة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، ويتبقى له مباراتين قبل عودة البعثة إلى القاهرة، قبل خمسة أيام من مباراة السوبر المصري.

وقال عامر حسين، في تصريحات إذاعية لبرنامج "مسا مصر مع شوبير" يوم الاثنين: "هناك ارتباطات وملتزمين بكلمتنا مع المسؤولين في الدولة الشقيقة، وأنهينا كافة الإجراءات الخاصة بالمباراة، وكان موعد المباراة معلنًا من قبل، هناك أربعة لاعبين دوليين بالأهلي ونصفهم في الزمالك يلعبون مباريات المنتخب، يُلعب السوبر بمن هو متاح".

وأضاف: "أجندة الدور الثاني من المسابقات مضغوطة بشكل كبير، بسبب ارتباطات الأندية في البطولات الإفريقية وكأس مصر، ومن المقرر أن تُسأنف مسابقة الدوري في 13 فبراير المقبل، ويلعب الأهلي والزمالك في 15 من الشهر نفسه، وأيضًا سنخوض كأس القارات في يونيو حال تتويج منتخب مصر بالبطولة الإفريقية".

وأكمل: "نفذت التذاكر المخصصة لجماهير الأهلي والزمالك التي ستحضر مباراة السوبر في ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي".

وكان اتحاد الكرة حدد في وقت سابق الثالث من فبراير المقبل موعدًا لمباراة الزمالك والأولمبي في دور الـ32 من مسابقة كأس مصر، وأعلن نادي الزمالك، اليوم الاثنين، أنه سيسافر إلى الإمارات في الرابع من فبراير.

وأوضح رئيس لجنة المسابقات أن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، طلب شفهيًا تأجيل لقاء الأولمبي بسبب مشاركة المنتخب في كأس الأمم الإفريقية، مشيرًا إلى أن اتحاد الكرة وافق على إقامة المباراة في موعد بديل أحد يومي 17 أو 18 وسيكون قبل 48 ساعة من المباراة التالية، نظرًا لضيق الوقت وضغط المباريات".

وأتم عامر حسين تصريحاته قائلا: "لم يرسل نادي الزمالك حتى الآن خطابًا رسميًا لتأجيل اللقاء، وننتظر الرد النهائي حتى يتم دراسة الموقف وإمكانية إقامة المباراة في موعد آخر، وحتى الآن ستقام مباراة الزمالك والأولمبي في موعدها الذي قررناه مسبقًا الثالث من فبراير المقبل".

تابع كل اخبار وكواليس كأس الأمم الإفريقية عبر صفحة مصراوي الخاصة بالبطولة... من هنا

تابع كل الكواليس والأخبار الرياضية عبر صفحة الرياضة على موقع مصراوي من هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان