الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

انفوجرافيك.. ماذا قدم "مفاجأة الأهلي المنتظرة أمام النجم" فى الدوري؟

11:25 ص الأحد 01 أكتوبر 2017

كتب - محمد يسري مرشد:

يتأهب هشام محمد لاعب صفقة الأهلى الجديدة للظهور الأساسي الأول له مع فريقه الجديد عقب انتقاله من المقاصة فى مواجهة هامة ومصيرية للأحمر أمام النجم الساحلي.

واستقر حسام البدري  بحسب مراسل مصراوي على الدفع بهشام محمد ا لتعويض غياب حسام عاشور قائد الأحمر أمام النجم الساحلي مفضلاً اللاعب على أحمد فتحي الذى سيستمر فى مركز الظهير الايمن على حساب محمد هاني التى تكهنت بعض التقارير الصحفية بمشاركته استناداً إلى تغيير مماثل قام بهالمدير الفنى للأهلي فى أكثر من مناسبة الموسم الماضى.

ويحل الأهلي ضيفا على الملعب الأوليمبي بسوسة لمواجهة النجم في الساعة السابعة والنصف من مساء الأحد بذهاب الدور نصف النهائى لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الظهور الأول لهشام كانت فى الدقيقة 80 من مباراة الترجي والأهلي بإياب دور نصف النهائى بعد أن دفع به البدري بدلاً من وليد سليمان.

قدم هشام محمد أداءً رائعاً مع المقاصة الموسم الماضى وقاد الفريق الفيومي لإحتلال المركز الثاني فى الدوري لأول مرة فى تاريخه.

هشام من أكثر لاعبي خط الوسط نجاحاً فى القيام بالمراوغات الصحيحة بالإضافة إلى دقة تمريره وقدرته على قطع الكرات حيث جاء فى قائمة الـ 20 الأكثر قطعاً للكرات وتحديداً فى المركز الـ 19 برصيد 72 كرة وهي القائمة التى ضمت مجموعة من لاعبي الدفاع والوسط.

ويقدم مصراوي بالتعاون مع شركة FlashKoraom المتخصصة فى الإحصائيات ابرز أرقام هشام محمد فى الدوري الموسم الماضى:

انفو

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان