الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

طارق يحيى: تعادل إنبي لن يوقف الزمالك

04:00 م الأحد 01 أكتوبر 2017

كتب- عمر قورة:

قال طارق يحيى، المدرب العام لنادي الزمالك، إن تعادل الفريق مع إنبي بالجولة الماضية لن يوقف مسيرة الفريق الأبيض في الدوري الممتاز، مؤكدًا أنه لا يمثل قلقا للجهاز الفني بقيادة نيبوشا يوفيتيتش.

وقال طارق يحيى، في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك مساء اليوم الأحد، إن التعادل أمر وارد خاصة أنه جاء أمام فريق يعتمد على اللعب في منطقة الدفاع طوال التسعين دقيقة.

وأضاف: "حاولنا اختراق دفاعات إنبي ولكن لم يحالفنا التوفيق، وعلينا أن ننظر إلى القادم، ولا نتوقف عند مباراة".

ويتوقف الدوري خلال الفترة المقبلة لخوض المنتخب المصري مباراة أمام نظيره الكونغولي يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وأكد طارق يحيى أن فترة توقف الدوري تعد فرصة جيدة لالتقاط الأنفاس وتصحيح الأخطاء والسلبيات التي ظهرت على الفريق خلال الجولات الأربع الماضية بالدوري.

وأوضح المدرب أن نيبوشا سيستغل فترة توقف الدوري، لتجهيز اللاعبين الغائبين عن المشاركة والعائدين من الإصابة أمثال أيمن حفني ومحمد إبراهيم، من أجل الاعتماد عليهم خلال المباريات المقبلة.

وأتم: "نيبوشا يثق في قدرات لاعبي الفريق ويتعامل مع الجميع بسياسة واحدة، والتدريبات هي الفيصل في اختيار التشكيل، وجميع اللاعبين سيحصلون على فرصتهم في ظل اقتناع نيبوشا بدورهم".

وحصد الفريق الأبيض ثماني نقاط من أصل أربع مباريات خاضها في الدوري، ليحتل بهم المركز الثالث في جدول الترتيب خلف المقاولون العرب "10 نقاط"، والمصري "9 نقاط".

ويدخل الفريق الأبيض معسكرًا مغلقًا بالتجمع الخامس اعتبارًا من يوم الأربعاء المقبل ولمدة ست أيام، ويخوض الفريق خلاله مباراتين وديتين.

ويستعد الزمالك لمواجهة طنطا في الجولة الخامسة المقبلة يوم 13 أكتوبر، بعد فترة توقف الدوري، الذي يلعب خلالها منتخب مصر ضد الكونغو بتصفيات كأس العالم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان