الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

- -
22:00
خيتافي

خيتافي

كأس خادم الحرمين الشريفين
النجمة

النجمة

- -
18:35
ضمك

ضمك

الدوري الأوروبي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
22:00
تفينتي انشخيده

تفينتي انشخيده

الدوري الأوروبي
نيس

نيس

- -
22:00
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

جميع المباريات

إعلان

طارق يحيى يحسم مصيره مع الزمالك

05:19 م السبت 21 أكتوبر 2017

كتب- عمر قورة:

حسم طارق يحيى، المدرب العام لنادي الزمالك، مصيره داخل القلعة البيضاء، بعدما ترددت أنباء عن رغبة مصر المقاصة في التعاقد معه لقيادة الفريق بالفترة المقبلة.

وأخطر طارق يحيى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في جلسة عقدها معه مساء اليوم السبت بتمسكه في البقاء في الزمالك، حسبما أفاد الموقع الرسمي للنادي.

وأكد المدرب العام لرئيس الزمالك بأنه لا يفكر في الرحيل والتخلي عن الزمالك خلال تلك المرحلة الحساسة، مضيفًا ان الزمالك سيظل صاحب الفضل الكبير عليه.

وقال طارق يحيي في تصريحات خاصة لمراسل مصراوي إنه لم يحسم موقفه من تدريب المقاصة من عدمه سوى اليوم، مؤكدًا أنه حصل على ما يستحق من وقت لدراسة الأمر.

وأضاف: "النادي الفيومي هو بيتي الثاني، لكني وجدت أن التخلي عن بيتي الأول في هذا الوقت أمر مستحيل، وأشكر مسؤولي المقاصة على هذه الثقة وأتمنى لهم التوفيق".

وكان مرتضى منصور أعلن في تصريحات تلفزيونية بعد مباراة سموحة موقفه من عودة طارق يحيى إلى مصر المقاصة، قائلا إن القرار الأخير يعود إلى المدرب نفسه.

وفي سياق متصل، أكد بكري سليم المدير التنفيذي لمصر المقاصة أن ناديه لم يدخل في مفاوضات مع الزمالك بشأن تولي طارق يحيى تدريب الفريق خلفا لمؤمن سليمان.

وكان سليمان تقدم باستقالته من تدريب المقاصة بعد تلقيه الخسارة الرابعة على التوالي أمام انبي يوم الخميس، محققًا أسوأ انطلاقة في تاريخ الفريق ليحتل المركز قبل الأخير.

يذكر أن طارق يحيى تولى تدريب مصر المقاصة خلال فترتين، من 2010 حتى 2012 حيث قاد الفريق بعد الصعود للدوري الممتاز، وكذلك موسم (2013-2014).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان