كأس إنتركونتينينتال
العين

العين

2 0
19:00
أوكلاند سيتي

أوكلاند سيتي

الكونفيدرالية الإفريقية
المصري

المصري

1 1
19:00
الهلال الليبي

الهلال الليبي

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

1 2
18:30
أرسنال

أرسنال

جميع المباريات

إعلان

حازم إمام: هذا الثنائي هو الأقرب لخلافة عبد الله السعيد

07:11 م الجمعة 06 أكتوبر 2017

كتب- علي البهجي:

أكد حازم إمام، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، أن المنتخب الوطني أمامه مباراة هامة ومرتقبة الأحد المقبل، أمام نظيره الكونغولي، والجميع ينتظر هذه المواجهة، لأنها ستحدد بشكل كبير مستقبل الفراعنة في الوصول لكأس العالم 2018 بروسيا.

ويستضيف المنتخب المصري نظيره الكونغولي، مساء الأحد المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في إطار منافسات الجولة الخامسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وقال إمام في تصريحات تلفزيونية ، إنه يتمنى رؤية منتخب مصر في كأس العالم، مؤكدًا أنه كمشجع لديه حلم يراوده منذ سنين وهو رؤية الفراعنة في المونديال، بعيدا عن كونه عضو في المجلس الحالي لاتحاد الكرة المصري.

وأضاف، أن هذه المرة هي الأقرب لمنتخب مصر للوصول لكأس العالم، مشيرًا إلى أن الفريق يسير بشكل جيد وخطوات ثابتة منذ بداية التصفيات وحتى المرحلة التي قربته من حلم المونديال.

وعن إصابة عبد الله السعيد قبل مواجهة الكونغو والأقرب لشغل مكانه في كتيبة كوبر، أشار لاعب الزمالك السابق أن صالح جمعة لاعب الأهلي ورمضان صبحي المحترف في ستوك سيتي الإنجليزي هما الأقرب لسد الفراغ الذي سيخلفه غياب السعيد.

وأوضح إمام أن كوبر طريقته باتت معروفه للجميع، والتغيير في لقاء الكونغو سيكون بسيط، مؤكدًا أن أي لاعب سيرتدي قميص المنتخب سيقاتل من أجل التأهل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان