دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

البدري: رباعي الأهلي يضعني في حيرة.. ولا تعليق على متعب

10:39 م السبت 02 ديسمبر 2017

كتب- عمر قورة:

أكد حسام البدري، المدير الفني للأهلي، أنه حقق فوزا هامًا في طريقه للحفاظ على لقب الدوري، رافضًا توضيح أسباب استبعاد عماد متعب عن مواجهة إنبي.

ونجح الأهلي في تجاوز عقبة إنبي بنتيجة (4-1)، ليواصل زحفه نحو القمة ويرتقي إلى وصافة الترتيب مؤقتا بـ22 نقطة، مع العلم أن لديه أربع مباريات مؤجلة.

وقال البدري في المؤتمر الصحفي للمباراة: "قدم اللاعبون عرضًا جيدًا ساعدنا على تحقيق نتيجة إيجابية، لكن أغلقنا المباراة حتى نبدأ التفكير في الأسيوطي".

وأضاف: "حرمت إنبي من فرض سيطرته على المباراة، وتسبب ضغط فريقي في أخطاء بخطوط المنافس، ساعدتنا على قتل المباراة بشكل مبكر من اللقاء".

وأكمل: "لم أكتفي بالثلاثية وحاولت تعزيز التقدم بأهداف أكثر بإقحام أحمد ياسر ريان بدلا من أزارو، وكذلك أحمد الشيخ (الذي نجح في تسجيل الهدف الرابع)".

وتابع: "ليس لديّ لاعب أساسي، أريد الاعتماد على كل اللاعبين بتطبيق أسلوب المداورة من أجل مصلحة الفريق، الشيخ ومؤمن ووليد وباكا يضعوني في حيرة".

وأتم المدير الفني للأهلي تصريحاته رافضا التعليق على اسبتعاد متعب قائلا: "نريد الحديث عن المباراة فقط، أريد الاحتفاظ بأسباب استبعاد اللاعب لنفسي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان