دوري القسم الثاني-أ
القناة

القناة

- -
15:30
المقاولون العرب

المقاولون العرب

دوري القسم الثاني-أ
كهرباء الإسماعيلية

كهرباء الإسماعيلية

- -
15:30
ديروط

ديروط

دوري القسم الثاني-أ
لافيينا أف سي

لافيينا أف سي

- -
15:30
راية الرياضي

راية الرياضي

جميع المباريات

إعلان

مهاجم الزمالك المنتظر.. هداف الجزائر الأول منعه الجيش من دخول التاريخ

07:55 م الأحد 31 ديسمبر 2017

محمد الأمين عبيد مهاجم الزمالك المنتظر

كتب - محمد همام: 

دخل محمد الأمين عبيد مهاجم نادي شباب قسنطينة، دائرة اهتمامات نادي الزمالك من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويرغب الزمالك في التعاقد مع مهاجم أجنبي نظرًا لضعف أرقام الخط الهجومي هذا الموسم رغم تواجد أكثر من لاعب وهم بنايمين أشيمبونج وكابونجو كاسونجو وباسم مرسي.

ويستعرض مصراوي في التقرير التالي، أبرز 5 معلومات عن مهاجم الزمالك المنتظر:

- يبلغ من العمر 26 عامًا، ويبلغ طوله 192 سم، ويحتل صدارة هدافي الدوري الجزائري مع فريقه برصيد 11 هدفًا متقدمًا على هداف اتحاد العاصمة أسامة درفلو بهدف وحيد.

- بدأ مسيرته الاحترافية في 2012 مع صفوف فريق اتحاد الحراش استطاع في أول موسم أن يلعب 15 مباراة بواقع 12 مباراة في الدوري وثلاث مباريات في الكأس نجح من خلالها أن يسجل هدفين ويصنع هدف.

وفي الموسم الثاني له مع اتحاد الحراش خاض 15 مباراة في الدوري دون أن يسجل أي هدف، واستمر الأمين عبيد مع فريقه للموسم الثالث ليخوض 20 مباراة مسجلاً سبعة أهداف.

وكان موسم 2014-2015 أفضل مواسم محمد الأمين عبيد مع اتحاد الحراش حيث خاض 24 مباراة استطاع من خلالها أن يسجل تسعة أهداف ويصنع هدفين.

وانتقل صاحب الـ26 عامًا إلى مولودية الجزائر على سبيل الإعارة وشارك في 21 مباراة مع فريقه سجل أربعة أهداف فقط ليعود بعدها إلى صفوف اتحاد الحراش.

موسم 2016 -2017 ، انتقل محمد الأمين عبيد إلى نصر حسين داي وشارك في 20 مباراة نجح من خلالها في تسجيل ثلاثة أهداف فقط وصناعة مثلهم.

وفي الصيف الماضي انتقل العبيد إلى شباب قسنطينة ليكون هذا الموسم هو أفضل مواسمه التهديفية حيث سجل 11 هدفًا خلال 13 مشاركة.

- في موسم 2015 كان محمد الأمين عبيد قريبًا من الانتقال إلى الصفاقسي التونسي في صفقة هيّ الأغلى في تاريخ النادي بحسب تصريحات الناصر البدوي المدير الرياضي للصفاقسي إلا أن الصفقة فشلت بسبب الخدمة العسكرية للاعب.

- رغم فشل صفقة انتقال العبيد عادت إدارة الصفاقسي لتفاوض اللاعب مجددًا إلا أن الصفقة لم تتم لينتقل اللاعب بعدها إلى صفوف نصر حسين داي.

- خلال مسيرة اللاعب الاحترافية تلقى عدة عروض من أبرزها الصفاقسي والترجي والإفريقي من تونس بالإضافة إلى سبورتنج براجا البرتغالي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان