دوري القسم الثاني-أ
الداخلية

الداخلية

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

دوري القسم الثاني-أ
طنطا‏

طنطا‏

- -
16:00
وادي دجلة

وادي دجلة

دوري القسم الثاني-أ
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

- -
16:00
المنصورة

المنصورة

جميع المباريات

إعلان

مران الأهلي.. عودة مروان.. وتألق ميدو قبل مباراة المقاصة

05:17 م الخميس 07 ديسمبر 2017

كتب - مراسل مصراوي: 

استأنف الأهلي تدريباته الجماعية، اليوم الخميس، على ملعبه مختار التتش، استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة، مساء الأحد المقبل، ضمن مباراة مؤجلة من الأسبوع الثاني من مسابقة الدوري.

وكان الأهلي تخطى الأسيوطي، أمس الأربعاء بالفوز بهدف دون مقابل في مباراة مؤجَّلة ضمن مباريات الأسبوع السابع من مسابقة الدوري.

وأفاد مراسل "مصراوي"، أن رامي ربيعة واصل التأهيل من أجل التعافي بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة مصر وغانا والأخيرة بتصفيات كأس العالم.

وفي سياق آخر، تعرَّض ميدو جابر لإصابة خفيفة في مران الفريق، بعد تدخل عنيف من كريم وليد "نيدفيد"، ليتدخل خالد محمود طبيب الفريق لإسعاف اللاعب.

وشهدت التدريبات تألق ميدو جابر بعد تسجيله ثلاثة أهداف، كما استطاع الثلاثي أحمد ياسر ريان وأحمد فتحي وأكرم توفيق التسجيل خلال المران.

وعاد مروان محسن للمشاركة في مران الأهلي من جديد وانتظم في التقسيمة بعدما غاب خلال الفترة الماضية نتيجة شعوره بالإجهاد، كما هو الحال بالنسبة لعلي معلول الذي تعافى من الإصابة وشارك في التدريبات الجماعية.

واستمر غياب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول، الذي أدى تدريبات تأهيلية رفقة عمرو بركات، في المقابل اكتفى حسام عاشور بمشاهدة المران فقط.

جدير بالذكر أن الأهلي يحتل وصافة المسابقة برصيد 25 نقطة بفارق نقطتين عن الإسماعيلي متصدّر الجدول، إلا أن المارد الأحمر لديه ثلاث مباريات مؤجلة أمام مصر المقاصة والنصر والمقاولون العرب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان