دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مجاهد يكشف تفاصيل تصاعد أزمة الأهلي مع منتخب الشباب

11:26 ص الخميس 16 فبراير 2017

أكرم توفيق

كتبت-نورهان سراج:

كشف أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة المصري، تفاصيل تصاعد الأزمة بين اتحاد الكرة والنادي الأهلي، بسبب معسكر مننتخب الشباب.

ويستعد منتخب الشباب لارسال قائمتة الإفريقية النهائية اليوم الخميس، إلى الكاف، للمشاركة في بطولة الأمم الإفريقية للشباب 2017، والتي تنطلق في 26 فبراير الجاري بزامبيا.

وقال أحمد مجاهد في تصريحات إذاعية لبرنامج "جوه الجون"، إن هناك أزمة في الاتحاد بسبب رفض بعض الأندية امتثال لاعبيها لمنتخب الشباب بسبب اعتمادهم عليهم في مسابقة الدوري.

وكان اتحاد الكرة أرسل خطابا للنادي الأهلي يحمل تهديدا بتوقيع عقوبات على الأهلي حال عدم امتثال لاعبيه لمنتخب الشباب، الأمر الذي رفضته القلعة الحمراء باعتباره تهديدا وقامت باستدعاء الثنائي أحمد حمدي ومحمد الغندور لاعبا الفريق، ليغادرا معسكر منتخب مصر للشباب خلال الساعات الماضية.

وأكد مجاهد أن الأهلي كان يرفض انضمام لاعبيه لمنتخب الشباب، بسبب احتياجه لهم في مسابقة الدوري، وبعد اجراء اتصالات بمحمود طاهر رئيس النادي ومجدي عبدالغني عضو الاتحاد المصري، بدأت المناقشات وأبدى الأهلي موافقته على انضمام أي لاعب عدا أكرم توفيق وكريم نيدفيد بسبب اعتماده عليهم مع الفريق الأول في الدوري.

وتابع: "الأهلي طلب ترك أكرم توفيق باعتباره موقوفا ولن يخوض أول مباراة مع المنتخب، ولكننا أكدنا أن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة معتمد جمال المدير الفني له كل الحق في اختيار اللاعبين".

وأكد: "في حالة عدم امتثال أي لاعب لاستدعاء المنتخب، سيقوم الاتحاد بإيقافه لنهاية الموسم".

وأكمل: "كنا نتمنى أن يكون موقف الأهلي أفضل من ذلك، فالأندية الأخرى مثل الداخلية وبتروجيت استجابت لضم لاعبيها للمنتخب رغم انها لا تمتلك قائمة كبيرة ولا تدفع الملايين لتجهيز اللاعبين مثل الأهلي".

وأوضح: "لوائح البطولات الإفريقية تحت السن تنص على أنه لابد من إرسال القائمة الإفريقية النهائية قبل بداية البطولة بعشرة أيام".

وأتم: "البطولة تنطلق في 26 فبراير الجاري، واليوم الخميس هو الأخير لإرسال القائمة، وفي حالة عدم إرسالها نتعرض للغرامة وخسارة لاعبين اثنين من القائمة لتصبح 19 لاعبا فقط بينهم 3 حراس مرمى".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان