دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور- فوز مقلق للأهلي على بطل جنوب إفريقيا

08:25 م السبت 11 مارس 2017

كتب - محمد همام: 

تصوير - أسامة عبد النبي: 

حقق فريق الكرة بالنادي الأهلي فوزًا غاليًا على بيدفيست بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "السلام"، في ذهاب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

سجل أحمد حجازي هدف الأهلي في الدقيقة 57 من رأسية مثالية بعدما لعب أحمد حمودي ركنية من الجانب الأيمن لمسها حسام غالي بالرأس لتصل إلى مدافع الأهلي الذي اسكنها الشباك بسهولة.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب في جنوب إفريقيا يوم الأحد المقبل، حيث يحتاج الأهلي للتعادل السلبي للوصول إلى الدور المقبل.  

بدأ الأهلي بتشكيلة مكونة من: شريف إكرامي - علي معلول - أحمد حجازي - سعد الدين سمير - محمد هاني - حسام غالي- أحمد فتحي - عبد الله السعيد - جونيور أجايي - مؤمن زكريا - عمرو جمال.

ملخص المباراة

بدأ الأهلي المباراة مستحوذًا على الكرة دون فاعلية على مرمى بطل جنوب إفريقيا، حيث كانت أولى الفرص الحقيقية للمارد الأحمر في الدقيقة 21 بعد تمريرة من عبد الله السعيد لعلي معلول ليحولها لعمرو جمال ليسكنها الشباك، لكن تم احتساب الكرة تسلل على اللاعب التونسي الدولي.

وفي الدقيقة 37، سنحت فرصة خطيرة لفريق "الأذكياء" بعد تمريرة قصيرة من مدافع الأهلي لشريف إكرامي الذي يحاول تشتيها بعد ضغط  مهالمبو مهاجم بودفيست. 

وبين شوطي المباراة أجرى حسام البدري التبديل الأول بخروج مؤمن زكريا ونزول أحمد حمودي. 

ومع بداية الشوط الثاني بدقيقتين سدد عبد الله السعيد كرة قوية لكن ترتطم بالقائم دون خطورة على مرمى الفريق المنافس. 

وفي الدقيقة 57، سجل أحمد حجازي هدف الأهلي الأول، من رأسية مثالية بعدما لعب أحمد حمودي ركنية من الجانب الأيمن لمسها حسام غالي بالرأس لتصل إلى مدافع الأهلي الذي اسكنها الشباك بسهولة.

واستطاع أجايي قطع الكرة في الدقيقة 60 من مدافع بيدفيست وسدد كرة قوية أتت فوق القائم، ثم سقط اللاعب أرضا متألما من العضلة الخلفية للقائم الأيسر.

وأجرى الأهلي التبديل الثاني بخروج جونيور أجايي "المصاب" ونزول وليد سليمان. 

وأنهى البدري تبديلات الأهلي بخروج حسام غالي ونزول حسام عاشور. 

وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق، استلم عبدالله السعيد كرة أمام مرمى بيدفيست لكن تحرك حمودي الذي كان في وضع تسلل دفع الحكم المساعد لرفع رايته وحرمان الأهلي من كرة خطرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان