الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

2 1
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

1 0
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

4 0
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

البدري: فرَّطنا في فوز عريض.. ونقطة ضعف لبيدفيست

09:05 م السبت 11 مارس 2017

حسام البدري

كتب- عمر قورة:

قال حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، إن فريقه أهدر عددا كبيرًا من الفرص أمام بيديفست الجنوب إفريقي، مشيرًا إلى أن المارد الأحمر حقق فوزًا سيصب في مصلحته بلقاء الإياب.

تخطى الأهلي ضيفه بيديفست بهدف نظيف سجله أحمد حجازي، بالمباراة التي أقيمت مساء السبت على ملعب استاد السلام، ضمن منافسات الذهاب لدور الـ32 من مسابقة دوري الأبطال.

وقال البدري، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة: "نتيجة (1-0) ليست كافية من أجل ضمان التأهل، لكن الجهاز الفني شاهد الفريق بشكل جيد، ويعانون من مشاكل دفاعية كثيرة".

وتابع: "وصلنا أكثر من مرة إلى مرمى المنافس، لكن جانبنا التوفيق في أكثر من فرصة، على عكس الأوقات التي استغلينا فيها الفرص بشكل جيد، وتمكنا من التقدم في النتيجة والخروج منتصرين".

وعن مباراة العودة المقرر إقامتها خارج الديار يوم 19 من الشهري الجاري، أكد المدير الفني للأهلي: "سنحاول الحفاظ على نظافة شباكنا في هذا اللقاء، والبدء بتشكيل يؤهلنا لدور الـ16".

وشدد على قوة الفريق المنافس قائلا: "علينا أن نأخذ في الاعتبار أن فريق بيدفيست من الأندية القوية بجنوب إفريقيا التي تؤدي بشكل جيد، وتعامل مع الأهلي باحترام كبير".

وأتم البدري تصريحاته مشيدًا بلاعبي خط الوسط: "التزموا بالشقين الدفاعي والهجومي، وظهروا بروح عالية داخل الملعب، وأحمد حمودي كان إضافة أيضًا وتمكن من الاحتفاظ بالكرة في أكثر من مناسبة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان