دوري أبطال أفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
جور ماهيا

جور ماهيا

دوري أبطال أفريقيا
بيراميدز

بيراميدز

- -
21:00
الجيش الرواندي

الجيش الرواندي

الدوري الإنجليزي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
14:30
تشيلسي

تشيلسي

الدوري الإنجليزي
ليفربول

ليفربول

- -
17:00
بورنموث

بورنموث

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
اسبانيول

اسبانيول

جميع المباريات

إعلان

جمعية الأهلي العمومية تفوّض مجلس الإدارة في اعتماد جدول الأعمال.. وطاهر يوجه كلمة للحضور

05:01 م الجمعة 17 مارس 2017

الأهلي

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

فوضت الجمعية العمومية للنادي الأهلي، مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس محمود طاهر؛ لاعتماد كافة بنود جدول أعمال الجمعية العمومية، التي كان مقررًا عقدها اليوم الجمعة، بعدما لم يكتمل النصاب القانوني.

يُذكر أن أعضاء الجمعية العمومية للنادي الأهلي الذين لهم حق الحضور 138759 عضوًا، وقام بالتوقيع في الكشف اليوم 4047 عضوًا، فيما صوت 949 عضوًا؛ وكان يلزم لاكتمال الجمعية العمومية تصويت 1012 عضوًا وفقًا للقانون، والذي يمثِّل ربع عدد الأعضاء الموقعين في كشوف الحضور.

هذا ويعد عدم اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية بمثابة تفويض من أعضاء النادي الأهلي لمجلس الإدارة بسلطات الجمعية العمومية في جدول الأعمال.

وفي هذا السياق، قال محمود طاهر، رئيس الأهلي، إن مجلس الإدارة ملتزم بلائحة الجهة الإدارية ممثلة في مديرية الشباب والرياضة الخاصة بالجمعيات العمومية فيما يتعلق بالتصويت على بنود اجتماع الجمعية العمومية اليوم الجمعة، بعد عدم اكتمال النصاب القانوني للتصويت على جدول الأعمال.

وأكد "طاهر"، خلال كلمته اليوم للحضور ـ، أن مجلس الإدارة كان يتمنى حضورًا أكبر من جانب أعضاء الجمعية العمومية؛ لمناقشة جدول الأعمال إلا إنه اضطر للالتزام باللوائح، وعدم مناقشة البنود بشكل رسمي بعد أن أصبح المجلس مفوضًا بالموافقة على جدول الأعمال، نتيجة عدم اكتمال النصاب القانوني للتصويت رغم اكتمال النصاب القانوني لعدد المسجلين بكشف الحضور.

وشدد رئيس الأهلي، على اعتزاز مجلس الإدارة بأعضاء الجمعية العمومية للنادي، ورغبة المجلس المستمرة في تقديم أقصى ما لديه لخدمة النادي واستمراره في الريادة، كما قرر الأهلي وأعضاء المجلس عقد جلسة ودية مع الأعضاء في الصالة المغطاة؛ لمناقشة بعض الأمور المتعلقة بالميزانية وجدول الأعمال، وبعض الأمور التي تخص النادي بشكل عام.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان