دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الزمالك يوضح تفاصيل الاتفاق مع إيناسيو.. وخلاف الشرط الجزائي

06:45 م الجمعة 31 مارس 2017

كتب- عمر قورة:

قال أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك، إن النادي توصل لاتفاق مع المدير الفني البرتغالي الجديد أوجستو إيناسيو على الشرط الجزائي حال فسخ التعاقد معه.

وكان مرتضى منصور أعلن إيناسيو مديرا فنيا للفريق الأبيض، مساء الخميس، خلفًا لمحمد حلمي الذي تنتهي ولايته الثانية بمواجهة سموحة السبت، حال قرر الزمالك استكمال الدوري.

وقال أحمد مرتضى، في تصريحات لمراسل مصراوي مساء الجمعة، إنه لم يتأكد حتى الآن وصول إيناسيو غدًا السبت كما كان مقررًا، لأن العاصمة البرتغالية لشبونة لا يوجد بها خطوط طيران مباشر للقاهرة.

وتابع: "نحاول حاليًا حجز تذاكر السفر ومن المحتمل أن يصل إيناسيو للقاهرة يوم الأحد المقبل، ليتم الاتفاق على مقدم التعاقد، وعرض ما اتفقنا عليه بحصوله مع مساعديه على راتب شهري 700 ألف جنيه مصري".

وأضاف نجل رئيس النادي: "توصلت معه لحل في الشرط الجزائي، بوجود بند يسمح برحيله بعد ستة أشهر حال فشله، أما إذا نجح سيُطبق الشرط الجزائي، نرغب في وضع راتب شهر فقط، لكنه يريد ثلاثة أشهر".

وتحدث أحمد مرتضى عن المدربين المساعدين لإيناسيو في ختام تصريحاته: "سيعاونه ثنائي أحدهما دكتور يدرس كرة القدم ويُدعي بروفسير ماتيز، ولا يوجد مناصب بعينها للجهاز المعاون له".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان