الدوري السعودي
العروبة

العروبة

1 0
18:55
الفتح

الفتح

دوري أبطال أوروبا
أتالانتا

أتالانتا

0 0
22:00
أرسنال

أرسنال

الدوري السعودي
الأخدود

الأخدود

0 0
18:40
القادسية

القادسية

جميع المباريات

إعلان

مرتضى: بيان عصام عبدالفتاح مكانه "صفيحة الزبالة"

مرتضى منصور

مرتضى: بيان عصام عبدالفتاح مكانه "صفيحة الزبالة"

03:49 م الخميس 09 مارس 2017

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت- نورهان سراج:

شن مرتضى منصور رئيس الزمالك هجوما ضاريا على عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام، بعد تصريحاته خلال مؤتمر اتحاد الكرة.

وعقد اتحاد الكرة مؤتمرا صحفيا، اليوم الخميس، للإعلان عن خطة تطبيق تقنية الفيديو والحكم الخامس في الملاعب المصرية.

وأطلق عبدالفتاح تصريحات نارية خلال المؤتمر الصحفي قائلا: "لن نقبل بإهانة الحكام والتعامل معهم كشماعة، لم أعلن معاقبة جهاد جريشة، أتخن تخين في مصر ميقدرش يقولي هات لي الحكم الفلاني واستبعد الفلاني، من يحتاج التحكيم المصري ويحترمه أهلا به، ومن لا يقبله فعليه البحث عن حكام من خارج مصر".

وكانت أزمة نشبت بين اتحاد الكرة والزمالك، على خلفية تغاضي جهاد جريشة عن احتساب ركلة جزاء صحيحة للفريق الأبيض أمام المقاصة في الدوري.

واجتمع مرتضى منصور مع رؤساء 10 أندية في الدوري اليوم الخميس وقال :" كان هناك جلسة مع رؤوساء الاندية وكان هناك نقاش لمعرفة رأيهم في قضية انسحاب الزمالك لانها لا تخص الزمالك وحده تخص كل الاندية".

وأضاف موجها حديثه لعبدالفتاح: "بيان عصام عبد الفتاح مكانه في أقرب (صفيحة زبالة)"

وتابع: " ليس من حقك أن تقول من سيحكم المباريات وأنت تتدخل وتختار حكام بعينهم رغم رفضي لهم بسبب ما يحدث من كوارث منهم، و بدلا من أن تعطي نصائح للأندية اعطها للحكام واتحاد الكرة".

وواصل: كنت انتظر من محمد عبد السلام رئيس المقاصة إحضار احمد سامي لاعب المقاصة في مؤتمر صحفي للاعتراف بصحة الواقعة وأحقية الزمالك في ركلة جزاء".

وأكمل: "اذا كانت اللائحة تقول أنه لا يجوز اعادة المباريات، فهل هناك نص في لائحة اتحاد الكرة ببدء المسابقة بنظام وتغييره في منتصف الموسم!".

واختتم: "تقدمنا بشكوى للفيفا، حازم الهواري عضو الاتحاد قال طول مانا عايش لن يحصل الزمالك على دوري، وأقول له مادمت أنا على قيد الحياة لن تبقى في اتحاد الكرة ومكانك السجن"

إعلان

إعلان

إعلان