كأس السوبر الإفريقي
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
الزمالك

الزمالك

بطولة العالم للأندية لكرة اليد
سيدني الاسترالي

سيدني الاسترالي

- -
18:30
الأهلي

الأهلي

بطولة العالم للأندية لكرة اليد
تاوباتي

تاوباتي

- -
21:00
الزمالك

الزمالك

الدوري الفرنسي
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

- -
22:00
رين

رين

جميع المباريات

إعلان

ميدو: تصريحات شيكابالا خاطئة.. والدوري "راح" على الزمالك

12:31 ص الإثنين 10 أبريل 2017

كتب- عمر قورة:

انتقد أحمد حسام ميدو، المدير الفني لوادي دجلة، تصريحات قائد الزمالك محمود عبد الرازق "شيكابالا" تجاه مدربه السابق محمد حلمي، والذي أقيل من منصبه بعد الخسارة من سموحة (2-0) بالدوري.

الزمالك تلقى ثلاثة هزائم متتالية، الأولى من مصر المقاصة (1-0)، قبل أن يتراجع عن انسحابه من المسابقة ويخسر من سموحة (2-0)، ويسقط أمام الشرقية (1-0)، وقلت حظوظه في التتويج بالدوري.

وكان شيكابالا قال إن الفريق الأبيض لم يتدرب بالشكل الأمثل خلال 45 يومًا فترة قيادة محمد حلمي للزمالك، مؤكدًا أن الجهاز الفني يعتمد على لاعبين في التشكيل الأساسي، لا يصلحون لارتداء القميص.

وقال ميدو، في تصريحات هاتفية لبرنامج "حصاد الأسبوع" عبر قناة "دي إم سي سبورتس" صباح الاثنين: "كنت أتمنى كزملكاوي ألا تتم مداخلة شيكابالا وإبراهيم صلاح، فلا يصح أن يهاجم لاعب مدربه بالفريق".

وأضاف: "أتفهم وجهة نظر أحمد شوبير في حقه الإعلامي بإجراء المداخلة، لكنها في النهاية تمت وأتمنى ألا يقف الجماهير عليها كثيرًا، وأن ينال المدير الفني البرتغالي الجديد أوجستو إيناسيو كامل الدعم من مجلس الإدارة".

وعن فرص ناديه السابق في التتويج بنسخة الدوري هذا الموسم، أكد "العالمي" أن الزمالك لن يتوج باللقب، مشيرًا إلى أن مصر المقاصة صاحب المركز الثاني في الجدول أصبح المنافس المباشر للأهلي بالوقت الحالي.

وأتم: "هدف الزمالك الواقعي أصبح حاليًا التطلع لاقتناص وصافة جدول الترتيب، من أجل ضمان التأهل لدوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، وأن يسير الزمالك بشكل جيد هذا الموسم بكأس مصر ودوري الأبطال".

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول الدوري برصيد 40 نقطة، بفارق المواجهة المباشرة مع سموحة خامس الترتيب، بينما يتأخر بفارق 18 نقطة عن الأهلي المتصدر وحامل اللقب. ويتبقى للزمالك مباراة مؤجلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان