دوري القسم الثاني-أ
طنطا‏

طنطا‏

- -
16:00
وادي دجلة

وادي دجلة

دوري القسم الثاني-أ
الداخلية

الداخلية

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

دوري القسم الثاني-أ
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

- -
16:00
المنصورة

المنصورة

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. كهربا يحتفل بشارة القيادة بهدف يقود به الاتحاد لفوز مثير

09:56 م الجمعة 14 أبريل 2017

محمود كهربا يحتفل بالهدف

كتب- عمر قورة:

ساهم المحترف المصري محمود عبدالمنعم كهربا في فوز اتحاد جدة على ضيفه القادسية بنتيجة (4-2)، باللقاء الذي أقيم على ملعب "الجوهرة المشعة" مساء الجمعة، ضمن منافسات الأسبوع الـ23 من الدوري السعودي.

واحتفل كهربا بعيد ميلاده الـ23 مساء الخميس، ومنحه نادي اتحاد جدة شارة القيادة في لقاء اليوم، ليسجل اللاعب الدولي الهدف الثاني لاتحاد جدة، ويقود فريقه للفوز بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

جاء الهدف مع نهاية الشوط الأول، مستغلا تمريرة رائعة داخل منطقة الجزاء، ليسدد الكرة بين أقدام حارس القادسية وتزور الشباك.

وبهذا الهدف، يفك قائد الفريق، الذي احتفل بعيد ميلاده الـ23، الشراكة مع إسماعيل بانجورا لاعب الرائد، ومختار فلاته مهاجم الوحدة، رافعًا رصيده إلى 15 هدفًا محتلا وصافة جدول ترتيب الهدافين.

وتقدم الاتحاد بهدف سجله احمد العكايشي في الدقيقة الخامسة وتعادل بيسمارك فيريرا للقادسية في الدقيقة 35، قبل أن يسجل كهربا الهدف الثاني، بالدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وفي الشوط الثاني سجل أحمد العكايشي الهدف الثاني له والثالث للاتحاد في الدقيقة 59 ثم قلص بيسمارك فيريرا النتيجة، بتسجيله الهدف الثاني للقادسية في الدقيقة 64 قبل أن يضيف عمار النجار الهدف الرابع للاتحاد في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة.

ورفع اتحاد جدة رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثاني، وتوقف رصيد القادسية عند 24 نقطة في المركز العاشر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان