كأس خادم الحرمين الشريفين
البكيرية

البكيرية

- -
18:35
الهلال

الهلال

كأس خادم الحرمين الشريفين
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
نادي العين

نادي العين

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
ألافيس

ألافيس

كأس كاراباو
تشيلسي

تشيلسي

- -
21:45
بارو

بارو

كأس كاراباو
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
21:45
واتفورد

واتفورد

جميع المباريات

إعلان

على رأسهم سموحة.. 8 فرق تحجز مقعدها بدور المجموعات بالكونفدرالية

10:48 م السبت 15 أبريل 2017

سموحة

 

كتب- علي البهجي:

انتزعت 8 فرق بطاقات التأهل إلى دور المجموعات من مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية بعدما تفوقت على منافسيها في إياب دور الـ32 الثاني من المسابقة مساء اليوم السبت.

 

ونمكن فريق سموحة من حجز مقعده بين الـ 6 فرق المتأهلة ، بعد تفوقه على بيدفيست الجنوب أفريقي في الأسكندرية بهدف نظيف، بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بين الفريقين.

الأمور لم تسير بشكل جيد مع نادي المصري البورسعيدي، بعدما خرج أمام كمبالا الأوغندي بعد الخسارة بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعدما تفوق كل فريق في مباراة بين لقائي الذهاب والعودة بهدف نظيف.

وحصد زيسكو الزامبي بطاقة التأهل بعد تفوقه على رينجرز النيجيري بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة الإياب، بعد التعادل ذهابا بهدفين لكل فريق في نيجيريا.

كما ودع ليوبار الكونغولي منافسات البطولة الأفريقية بعدما خسر أمام أمبابان سوالوز بطل سوازيلاند بأربعة أهداف لأثنين في مباراة العودة، بعدما فاز في الذهاب بهدف نظيف.

واستطاع فريق ريكرياتيفو دو ليبولو الأنجولي إقصاء نابس سبورت بطل مدغشقر بعد تعادله سلبيا في أنجولا، بعدما انتهى لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

 

وحجز الأفريقي التونسي مقعده في دور المجموعات بعد فوزه على بورت لويس بطل موريشيوس بأربعة أهداف لأثنين في تونس، بعدما حقق الفوز ذهاباً أيضاً بهدفين لواحد.

 

 

 

و ودع يانج أفريكانز التنزاني على يد مولودية الجزائر الجزائري عد التفوق عليه في الجزائر بأربعة أهداف نظيفة، عقب تلقيه هزيمة في تنزانيا بهدف نظيف ليصبح مجموعة المبارتين أربعة أهداف لواحد.

 

وخرج المغرب الفاسي المغرب البطولة على يد مواطنه الفتح الرباطي بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق إياباً، بعدما انتهى لقاء الذهاب لصالح الفتح بهدفين لواحد.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان