الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

1 0
22:00
ألافيس

ألافيس

كأس خادم الحرمين الشريفين
البكيرية

البكيرية

0 1
18:35
الهلال

الهلال

كأس خادم الحرمين الشريفين
الاتحاد

الاتحاد

2 0
21:00
نادي العين

نادي العين

كأس كاراباو
تشيلسي

تشيلسي

2 0
21:45
بارو

بارو

كأس كاراباو
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

1 0
21:45
واتفورد

واتفورد

جميع المباريات

إعلان

ميدو: ستانلي تلقى عرضًا مغريًا.. وحددنا بديل محترف دجلة

12:31 ص الأحد 16 أبريل 2017

كتب - محمد همام: 

كشف أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني لفريق وادي دجلة، عن تلقي مهاجم الفريق النيجيري ستانلي المعار لصفوف الزمالك عرضًا مغريًا من الدوري الإماراتي والقطري.

ستانلي يلعب في صفوف الزمالك مطلع الموسم الحالي على سبيل الإعارة مع أحقية النادي الأبيض في الحصول على خدمات المحترف النيجيري نهائيًا مقابل مليون ونصف دولار.

وأضاف ميدو في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" في ساعة مبكرة من اليوم الأحد :"الأولوية حتى الآن بيع ستانلي لنادي الزمالك، لكن حتى الآن لا جديد في موقف اللاعب".

وتابع :"ستانلي تلقى عرضًا مغريًا من جانب فريق قطري وآخر إماراتي، على الصعيد الشخصي أتمنى بقاء اللاعب في صفوف الزمالك خاصة أن يمتلك ميزة امتلاكه الخبرة داخل الدوري المصري".

ستانلي لعب مع الزمالك 18 مباراة بمسابقة الدوري استطاع من خلالها أن يسجل هدفين، كما صنع هدفًا واحدًا، وفي البطولة الإفريقية أحرز اللاعب هدفين خلال النسحة الحالية، كما أحرز هدفين في النسحة الماضية.

وانتقل ميدو خلال حديه عن السنغالي الشاب إبراهيما نداي لاعب وسط الفريق :"نداي تطور خلال الفترة الأخيرة مع دجلة كما يمتلك ميزة أنه لاعب شاب".

وأكمل :"من الممكن أن دجلة يوافق على رحيل اللاعب بشرط الحصول على مقابل مادي جيد خاصة أن سياسة النادي تعتمد الحصول على مقابل مادي جيد في بيع اللاعبين وشراء آخرين".

وعن بديل نداي قال :"حددنا بديل نداي فهو لاعب صغير في السن أيضًا واتفقنا على التعاقد معه في حال رحيل السنغالي الشاب خاصة أنه مقبل على المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم للشباب والتي ستقام بالشهر المقبل".

وأتم "العالمي" تصريحاته عن موقفه من رحيل مدافع الفريق محمود علاء لصفوف الأهلي، قائلاً :"اللاعب لم يوقع حتى الآن لكن الأهلي تحدث عن اللاعب وقررنا تأجيل المفاوضات حتى نهاية الموسم في ظل تمتع إدارة الناديين بعلاقة متميزة".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان